أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تعرف افضل "تطبيقات اندرويد" وأحدثها

تكنولوجيا | 2015-04-10 04:53:01
كيف تعرف افضل "تطبيقات اندرويد" وأحدثها
متابعة زمان الوصل
يوفر متجر تطبيقات أندرويد الرسمي جوجل بلاي، قسمًا خاصًا للإطلاع على أحدث التطبيقات التي توفرت أو التطبيقات التي تم تحديثها، إضافة إلى ذلك يتوفر قسم لاستعراض أفضل التطبيقات لكن ما يعيبه هو ثبات مُعظم التطبيقات على حالها لأن تطبيقات مثل فيس بوك، واتس اب أو مسنجر من أكثر التطبيقات تحميلًا وتقييمًا بشكل عام.

لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من  App Hunt المجاني والذي من خلاله يُمكن استعراض أفضل وأحدث التطبيقات مع كتابة شرح بسيط لمعرفة وظيفة التطبيق قبل تحميله.

بمجرد فتح التطبيق تظهر القائمة مُباشرةً، مع إمكانية التصويت على التطبيق لإبرازه وتفضيله عن غيره، مع إمكانية مشاركته للوصول إلى شريحة أكبر من المُستخدمين.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية