أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تعرف افضل "تطبيقات اندرويد" وأحدثها

تكنولوجيا | 2015-04-10 04:53:01
كيف تعرف افضل "تطبيقات اندرويد" وأحدثها
متابعة زمان الوصل
يوفر متجر تطبيقات أندرويد الرسمي جوجل بلاي، قسمًا خاصًا للإطلاع على أحدث التطبيقات التي توفرت أو التطبيقات التي تم تحديثها، إضافة إلى ذلك يتوفر قسم لاستعراض أفضل التطبيقات لكن ما يعيبه هو ثبات مُعظم التطبيقات على حالها لأن تطبيقات مثل فيس بوك، واتس اب أو مسنجر من أكثر التطبيقات تحميلًا وتقييمًا بشكل عام.

لذا يُمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من  App Hunt المجاني والذي من خلاله يُمكن استعراض أفضل وأحدث التطبيقات مع كتابة شرح بسيط لمعرفة وظيفة التطبيق قبل تحميله.

بمجرد فتح التطبيق تظهر القائمة مُباشرةً، مع إمكانية التصويت على التطبيق لإبرازه وتفضيله عن غيره، مع إمكانية مشاركته للوصول إلى شريحة أكبر من المُستخدمين.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو