أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا...خروج عربات قطار عن مسارها غربي البلاد

أخبار تركيا | 2015-04-04 12:14:14
تركيا...خروج عربات قطار عن مسارها غربي البلاد
   لا ضحايا - الأناضول
الأناضول
انحرفت بعض عربات قطارٍ للركاب عن مسارها، أثناء القيام برحلة بين ولايتي دنيزلي وإزمير غربي تركيا، دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة.

وأفادت المعلومات التي حصل عليها مراسل الأناضول، أن قطاراً تابعاً لخطوط السكك الحديدة التركية، تعرض لحادث سير أثناء قيامه برحلة بين الولايتين المذكورتين، أمس الجمعة، تمثل في خروج بعض عرباته عن القضبان الحديدية، وأن إحدى العربات انقلبت بشكل كامل. 

هذا ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو حالات وفاة، بل استأنف الركاب رحلتهم بواسطة حافلات أمنتها السكك الحديدية التركية. 

وقامت الشكرة بتعطيل رحلات القطارات على الخط الذي شهد الحادث، لحين الانتهاء من رفع عربات القطار وإعادتها للمسار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب