أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حرس الحدود الأردني يقتل شخصين حاولا التسلل من سوريا

محلي | 2015-04-01 13:17:44
حرس الحدود الأردني يقتل شخصين حاولا التسلل من سوريا
وكالات
قالت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، إن عناصر من حرس الحدود أحبطوا مساء الثلاثاء محاولة تهريب مخدرات من سوريا الى الأردن.

ورصد حرس الحدود مجموعة من الأغنام قادمة من الأراضي السورية يقودها شخصان عبرا الأودية باتجاه الأراضي الأردنية، حيث تعامل معهما "حرس الحدود" وفق "قواعد الاشتباك"، وجرى تبادل اطلاق النار، وعقب ذلك تم تفتيش المنطقة والعثور على جثتي المتسللين والأسلحة والذخائر المستخدمة من قبلهما.

وقال مصدر بالجيش الأردني إنه كانت هناك محاولات سابقة للتسلل وتهريب المخدرات باستخدام الأغنام كغطاء لمثل هذه العمليات، وإن قوات حرس الحدود تعاملت مع تلك المحاولات "بكفاءة عالية" ما أدى إلى إحباطها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق      إيران تحتل دمشق.. وعمرو سالم يدافع عن تاريخها في "التبويس"