أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد 9 ساعات محتجز الرهائن ببنك جنوب شرقي تركيا يسلم نفسه للشرطة

أخبار تركيا | 2015-03-25 04:09:55
بعد 9 ساعات محتجز الرهائن ببنك جنوب شرقي تركيا يسلم نفسه للشرطة
   في الساعات الأول من صباح اليوم الأربعاء، سلم المحتجر نفسه للقوات التركية - وكالات
الاناضول
تمكنت قوات الأمن التركية من إقناع المسلح الذي كان يحتجز عدداً من العاملين في أحد البنوك في ولاية فان جنوب شرق البلاد، بتسليم نفسه بعد تسع ساعات كاملة احتجز فيها عدداً من الرهائن داخل البنك.

وكان مراسل الأناضول، قد ذكر أن شخصا مجهولاً يبلغ من العمر 29 عاماً، دخل فرعا لأحد البنوك في الولاية المذكورة، عند الساعة الخامسة من مساء أمس، وقام على الفور بإشهار سلاحه في وجه العاملين واحتجزهم بعد أن قام بإغلاق أبواب البنك الحديدية. 

وعقب الإبلاغ وصلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وحاولت التواصل مع الشخص، في محاولة منها لإقناعه بالتراجع عن هذا الفعل، لكنها فشلت في البداية في ذلك، وبعد فترة توصلت الجهات المعنية إلى معرفة هوية الشخص الذي يدعى "فايسال ي." وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال. 

وبعد فترة من الاحتجاز أطلق هذا الشخص سراح ثلاثة أشخاص من بينهم سيدتان، هذا في الوقت الي لم ترد فيه أي معلومات عن عدد الأشخاص الذين كانوا محتجزين داخل البنك.

وتواصل هذا الشخص عبر الهاتف مع أحد الصحفيين الموجودين في مكان الحادث، وطلب مبلغ 500 ألف ليرة تركية، ومروحية مقابل إطلاق سراح المحتجزين، مشيراً إلى أنه أقدم على هذا الصنيع نتيجة تراكم الديون عليه حتى بلغت 380 ألف ليرة كان قد استدانها لعلاج والده الذي مات قبل فترة.  

وفي الساعات الأول من صباح اليوم الأربعاء، سلم هذا الشخص نفسه للقوات التركية عقب إقناعه بذلك، ليتم اقتياده إلى مديرية الأمن للتحقيق معه، بينما قامت القوات الخاصة بدخول البنك وإخراج الرهائن الذين لم يلحق بأحدهم سوء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا