أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصري يغرق طفليه في النيل

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، بمساعدة عدد من الأهالي، مساء اليوم، في انتشال جثتي طفلين لقيا مصرعهما بنهر النيل ناحية الكرمانية، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة مفاجأة، بعد أن دلّت تحريات رجال المباحث قيام والد الطفلين بإلقائهما في نهر النيل لمرورة بضائقة مالية، وعدم مقدرته على "مصاريف البيت".

دلّت التحريات، أن والد الطفلين قرر غرق نجليه في نهر النيل أثناء لهوهما، وخلال مناقشة والدتهما قالت:"جوزى دخل عليا والعيال مش معاه، سألته العيال فين رد عليا إنه مش عارف مكانهم، وإنه توقع مجيئهم للمنزل".



بمطابقة أقوال والد الطفلين بما قاله لزوجته، تبين وجود اختلاف بينهما وهو ما أثار حالة من الشك لدى رجال المباحث، ما دفعهم إلى إعادة استجوابة ثانيةً، وبعد أكثر من نصف ساعة من التحقيقات اعترف المتهم بأنه تخلص من نجلية بسبب "ضيق العيش ... وقلة الحيلة".

بالإنتقال والفحص وسؤال المدعو (كرم كمال عبد الصبور) 27 عامًا، عامل، والد الطفلين، ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء لهو نجليه (زياد) يبلغ من العمر سنتين، و(كريم) 4 سنوات،ويقيمان بذات الناحية علي شاطئ نهر النيل بذات الناحية، سقطا به وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالى من انتشال الجثتين، ونفى الشبهة الجنائية.

صحف
(35)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي