أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كاهن مسيحي يتعرض للضرب المبرح من "الدفاع الوطني" في صافيتا

محلي | 2015-03-19 12:19:07
كاهن مسيحي يتعرض للضرب المبرح من "الدفاع الوطني" في صافيتا
   الأب جورج ديب يوسف الذي تعرض للضرب المبرح في مدينة صافيتا
فارس الرفاعي - زمان الوصل
ذكر المرصد الآشوري لحقوق الإنسان نقلاً عن مصادر في مدينة صافيتا التابعة لمحافظة طرطوس أن كاهن رعية القديسين "قوزما ودميان" التابعة لطائفة الروم الأرثوذكس الأب "جورج ديب يوسف" (40 عاماً)، تعرّض للضرب المبرح من قبل أحد عناصر مليشيا الدفاع الوطني المقربة من الأجهزة الأمنية في المدينة.

وأشار إلى أن الكاهن أُدخل نتيجة ذلك إلى مشفى صافيتا المركزي لتلقي العلاج بعد إصابته جراء الاعتداء عليه ما تسبب بإصابات في العمود الفقري، ومنطقة البطن والرأس. 

وأكد المرصد أن المعتدي على الكاهن يتحدر من قرية الحمرا ذات الغالبية العلوية، وذلك صباح يوم امس الثلاثاء المصادف في 17 آذار/ مارس 2015. 

ولم يورد المرصد تفاصيل أو أسباب هذا الاعتداء، واكتفى بالقول إن الحالة الصحية للأب المعتدى عليه مستقرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا