أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. النظام يستميت لاستعادة "حندرات"

محلي | 2015-03-18 17:55:25
حلب.. النظام يستميت لاستعادة "حندرات"
   أحد الثوار على جبهة حندرات - زمان الوصل
حلب - زمان الوصل
نفى مراسل "زمان الوصل" في مدينة حلب، الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام المقربة من نظام الأسد والتي تفيد باستعادة قوات النظام السيطرة على قرية حندرات بريف حلب الشمالي، مؤكداً أن القرية لا تزال "حتى لحظة إعداد هذه المادة" تحت سيطرة الفصائل المقاتلة.

وقال مراسلنا في المنطقة، إن قوات النظام حاولت فجر اليوم الأربعاء التسلل إلى نقاط الفصائل المقاتلة داخل القرية التي سيطر عليها الثوار قبل أقل من عشرة أيام، وسط كثافة نيرانية كبيرة وتمهيد مدفعي، وتمكنت من التقدم والسيطرة على عدة نقاط إلا أن "الثوار" استعادوا زمام المبادرة خلال وقت قصير ونجحوا باسترجاع بعض النقاط التي خسروها.

وأشار المراسل، إلى أن الطيران الحربي كثف من غاراته الجوية على المنطقة مستهدفاً نقاط الثوار وتلة المضافة المطلة على القرية.

وقال مصدر ميداني لـ"زمان الوصل" إن الاشتباكات في المنطقة مستمرة رغم القصف الشديد وكثافة الغارات الجوية، مشيراً إلى صعوبة المعركة، خاصة أن سماء المنطقة تغصّ بالطائرات الحربية والمروحية وتنفذ غارات على مواقع الثوار، معتبراً أن قوات النظام تتبع ضدهم سياسة الأرض المحروقة بهدف استعادة القرية الاستراتيجية لرفع معنويات جنودها وعناصر الميليشيات الطائفية المساندة لهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها