أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"وحدات الحماية" الكردية تنشر صورا لمقاتلين من الجيش السويدي يحاربون في صفوفها

محلي | 2015-03-18 16:37:37
"وحدات الحماية" الكردية تنشر صورا لمقاتلين من الجيش السويدي يحاربون في صفوفها
   مقاتلون من الجيش السويدي
زمان الوصل
نشرت "وحدات حماية الشعب" الكردية اليوم الأربعاء صورا لمن وصفتهم بأنهم "مقاتلون من الجيش السويدي يشاركون الوحدات في المعارك" ضد تنظيم "الدولة".

وليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها "الوحدات" أنباء وصورا عن مقاتلين أجانب في صفوفها، حيث سبق أن تبين وجود مقاتلين من أستراليا ووهولندا وبريطانيا وألمانيا وحتى "إسرائيل" في صفوفها، ومنهم الألمانية "إيفانا هوفمان" التي نعتها الوحدات قبل يومين، ونشرت صور تشييعها مؤكدة أنها كانت تنتمي إلى "الحزب الشيوعي الماركسي اللينيني".

كما نعت "الوحدات" قبل 4 أيام، مقاتلا بريطانيا يدعى "إيريك سكارفيلد"، مرفقة خبر النعوة بمشاهد من تشييع جنازته.

وتعد "وحدات الحماية" الذراع العسكري لـ"حزب الاتحاد الديمقراطي" المتفرع عن "حزب العمال الكردستاني" بزعامة "عبدالله أوجلان".






التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السجن 14 يوما للممثلة فيليستي هوفمان في فضيحة غش لدخول جامعات أمريكية      الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين