أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طلقها بسبب "الجمل الوليف"

أفضت مداعبة بين زوجين في السعودية إلى حالة طلاق بعد اعتبار الزوجة أن أحد القعدان من الإبل التي يمتلكها والدها ولقبه بـ"الوليف" أغلى بكثير من الزوج إلا أن الزوج الغاضب من إصرار زوجته الشابة دفعه الى رمي يمين الطلاق عليها أمام القعود الوليف! .

وتعود التفاصيل الى أن زوجين غرب مدينة الرياض دخلا في مزاح أثناء زيارتهما لمنزل أهلها وبعد أن حاول الزوج دغدغة مشاعرها بعبارات غزلية تبين مكانته في نفسها ، قابلته الزوجة بمكابرة وسوء تعبير أيضاً بأنه عزيز لديها ولكن ليس أغلى من قعود والدها "الوليف".

وأضاف المصدر بأن الزوج لم يعجبه رد زوجته عليه أمام أشقائها وضاقت به الأرض بما رحبت وخلال عودتهما للمنزل ، أصرت الزوجة أن والدها رفض بيع الجمل بمبلغ مالي كبير ، وهو الرد الذي زاد من حدة غضب الزوج على زوجته المعجبة بالقعود الوليف.



وذكر بأن الزوج طلب من زوجته مساء الجمعة الخروج في نزهة برية وفي طريقه عرج الزوج نحو المكان الذي يربي والد الفتاة إبله وعند وصولهما للموقع سألها عن "الوليف" وعندها أخذته الى حيث كان يقف القعود وعندما شاهدها بجانبه وهي تظهر السعادة البالغة،حينها قام برمى يمين الطلاق عليها أمام القعود الوليف واصف بأنها مجرد حيوانة اعجبت بحيوان وانها لاتستحق العيش مع الانسان وان مكانها الطبيعي في مراعى إبل والدها لكي ترعى مع "الوليف".

(37)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي