أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أيام من رسالته النارية.. النظام يعتقل أبرز مرتزقته على جبهة جوبر

محلي | 2015-02-23 18:46:52
بعد أيام من رسالته النارية.. النظام يعتقل أبرز مرتزقته على جبهة جوبر
   المرتزق "وسيم عيسى" - زمان الوصل
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" أن النظام أقدم على اعتقال واحد من أهم مرتزقته على جبهة حي جوبر الدمشقي، وذلك بعد أيام من نشره رسالة موجهة إلى وزير داخلية النظام، يطالب فيها بمعرفة مصير أخيه الذي اختطفته "عصابات الدفاع الوطني" حسب تعبيره.

وتم اعتقال المرتزق "وسيم عيسى" الذي يعد من أهم مقاتلي النظام على جبهة جوبر، وأحد أبرز المصادر الإعلامية لرصد أوضاع هذه الجبهة من وجهة نظر النظام.

وفي 15 الجاري نشر "وسيم عيسى" رسالة شن فيها هجوما حادا جدا على من سماهم "عصابات الدفاع الوطني"، متهما إياهم بخطف أخيه، فيما هو –أي وسيم- يقاتل على جبهة جوبر ويحمي النظام، في أسخن ساحة معركة على امتداد سوريا كلها.

وسبق لـ"زمان الوصل" أن نشرت نص رسالة "عيسى"، في تقرير خاص لها، وها هي تعيد نشر الرسالة التي كانت سبب اعتقال "عيسى" واختفائه عن الأنظار.

رسالة رسم السيد وزير الداخلية المحترم:
أنا مقاتل بالجيش العربي السوري أقوم بواجب الدفاع عن وطني سوريا ضد العصابات الإجرامية في أحد أهم الجبهات ألا وهي جبهة جوبر.تركت أهلي وناسي وأحبابي بحماية الله وحمايتكم في مدينتي مصياف، اليوم أتفاجئ بخبر اختطاف أخي أحمد من قبل عصابات "الدفاع الوطني" التي نصبت له كمينا اثناء عودته الى منزله بين قريتي "عاشق عمر- بعمرة"، قاموا على الفور بسلبه جميع أغراضه وسيارة الفان التي يقودها كونه يعمل مندوب مبيعات وتحت تهديد السلاح اقتادوه الى وكرهم ولولا أن شاهده أحد المواطنين الذين كانوا بالقرب من الحادثة لما عرفنا عنه شيء.
توجه أهلي إلى مديرية المنطقة بقصد المساعدة قالوا لهم لانستطيع خوفا من غضب العصابة، وعند مراجعة وكر العصابة الكائن بالقرب من سوق الهال وبعد إحراجهم بالأدلة أن أخي عندهم. قالوا لقد احتجزناه لأن البطاطا "الشيبس" التي معه غير مطابقة للمواصفات.
هذه العصابات التي تكاثرت مؤخرا في مصياف دون حسيب أو رقيب وقسمت مصياف وريفها فيما بينها إلى قطاعات، تنشر فيها الرعب والفساد، ومؤخرا كادت أن تتسبب بإشعال فتيل فتنة طائفية على خلفية عمليات اختطاف وطلب فدية مالية مقابل كل مختطف، كان آخرهم الدكتور "شحادة عيسى" تدخل على إثرها محافظ حماة وأوقف هذه الفتنة مؤقتا.
لكن ولأنهم مرتزقة ويقتاتون على قمع وسلب الفقراء والمستضعفين كان لابد من اختيار ضحايا حتى لو كانت الضحية.. ضحت بأغلى ماتملك ليستمر هذا البلد صامدا بوجه الحرب الكونية.
نحن على أمل.. ونتمنى أن نكون على ثقة أن تضعوا حد لهؤلاء الحثالة المرتزقة؛ لأنهم أفسدوا في الأرض وأكثروا فيها الفساد ولأن الناس ضاقت ذرعا بهم ولم تعد تتحمل سفالتهم.. إلى متى يامعالي الوزير.
ساري السوري
2015-02-23
عندما يكون الشبيح حمارا فمن الطبيعي ان يركبه الجميع من الوزير الى الحقير و هذا المدعو وسيم عيسى حمار ... و الوزراء و ضباط الامن يعتلون ظهره و يركبوه و هو يعتقد نفسه بطلا و بالحقيقة فهو حمار ... و سيموت حمار
واحد سوري
2015-02-24
عاشوا عبيدا” ويريدون أن يموتوا كذلك
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"