أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف دمشق.. استهداف قوات الأسد في خزان "الدير خبية" بعملية "انغماسية"

محلي | 2015-02-23 12:35:02
ريف دمشق.. استهداف قوات الأسد في خزان "الدير خبية" بعملية "انغماسية"
   خزان الدير خبية بعد إستهدافه - ناشطون
فارس الرفاعي - زمان الوصل
نقل المكتب الإعلامي الموحد في الغوطة الغربية أن "سرية الآليات" لما سمي "تحالف الراية الواحدة" عاودت عصر أمس قصف خزان "الديرخبية" بقذائف الدبابات محققة إصابات مباشرة ضمن الخزان، في محاولة جديدة لتحييّده من المعارك، حيث كانت قوات الأسد المتمترسة في الخزان المذكور تستهدف المدنيين العزّل والبساتين المجاورة لها.

وأشار الناشط "أبو حمزة الشامي" لـ"زمان الوصل" أن سرية الآليات نفذت عملية "انغماسية" ناجحة لاستهداف الخزان المذكور"، مضيفاً أن مقاتلي السرية استخدموا خدعة ذكية، حيث وضعوا علم نظام الأسد على دبابة كي لايتم استهدافها، وتم الانغماس بها في الصفوف الأولى واستهداف قناص "الدير خبية" بقذيفة و–حسب الناشط الشامي "جرت إثر ذلك اشتباكات عنيفة جداً، وغير مسبوقة اندلعت في المنطقة خاضها المقاتلون، مستهدفين نقاط تمركز قوات الأسد على حاجز البساتنة والخزان وأبنية حاجز الديرخبية". 

وأكد الناشط الشامي أن خزان "الدير خبية" كان مقراً لشبيحة الأسد يستهدفون من خلاله بلدة "الدير خبية" ومنطقتي "زاكية" و"تجمع خان الشيح" ومنطقة "الكسوة" برمتها من خلال القناص المتمركز فيه.

وأكد محدثنا أن "قوات نظام الأسد وضعت على سطح الخزان قاعدة "كونكورس" تم استهداف بلدوزر وتركس للحفر والتدشيم في خان الشيح من خلالها" وتابع إن "الخزان كان يزود أهالي "الدير خبية" بالمياه، قبل تهجيرهم من البلدة ليتحول بعدها إلى رمز يزرع الموت والدمار في المنطقة".
عزو الجعيدي
2015-02-23
ما أجحش من المراسل إلا الصحيفة... ناشرين أنو الشباب حطو علم النظام على الدبابة بالعملية الاستشهادية... يعني ناشرين الخدعة؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور..صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت...ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا      بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم