أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغلفا بأبجديتهم.. بشار يعد السوريين بالسيجار مطلع آذار

محلي | 2015-02-23 12:20:45
مغلفا بأبجديتهم.. بشار يعد السوريين بالسيجار مطلع آذار
   صورة تعبيرية
زمان الوصل
أعلنت "المؤسسة العامة للتبغ" عن قرب مباشرتها بإنتاج "السيجار"، مطلع شهر آذار القادم، موضحة أنها "اتفقت مع عدة شركات لتصديره إلى الأسواق العالمية"، وفق ماقال مدير المؤسسة "نادر عبد الله".

وفي تصريح نقلته وكالة إعلام النظام (سانا)، قال "عبدالله" إنهم سيباشرون إنتاج 10 آلاف أصبع سيجار من قياس "13 سم"، وهو الأكثر رواجا في العالم، مضيفا: "السيجار سيكون بشعار (لوغو) جديد يضم رأس النسر وأوراق التبغ وصورة عينة من السيجار".

وقال "عبدالله" إن السيجار بعبوات خشبية مرمزة بأبجدية أوغاريت، وهي أيضا من صنع المؤسسة.

كما بشر مدير المؤسسة بـ"طرح مادة المعسل عالية الجودة وبنكهات متعددة وخاصة التفاحتين بعد أن أحضرت المؤسسة أجود المواد الداخلة في تصنيعها وفق المواصفات العالمية".

وبين "عبدالله" أن حجم مبيعات المؤسسة خلال الشهر الأول من هذا العام 4 مليارات و 179 مليون ليرة سورية سددت منها المؤسسة مبلغ مليار و600 مليون لوزارة المالية كضرائب تبغ.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"