أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الائتلاف" يشكل لجنة للتدقيق المالي في سجلاته ومقراته وسفاراته منذ نشوئه

محلي | 2015-02-21 03:47:58
"الائتلاف" يشكل لجنة للتدقيق المالي في سجلاته ومقراته وسفاراته منذ نشوئه
   رئيس الائتلاف خالد خوجة - أرشيف
زمان الوصل - خاص
أكد مصدر مطلع أن الهيئة العامة للائتلاف الوطني قررت تشكيل لجنة من مختصين خارج الائتلاف للفحص والتدقيق في سجلاته ومقراته وسفاراته منذ نشوئه من الناحية الإدارية والمالية، وتقديم تقارير بالوقائع والوثائق والنتائج للهيئة العامة خلال شهرين من تاريخه مع الاقتراحات اللازمة.

وحظرت الهيئة في قرارها الناجم عن اجتماعها الـ(19)، تبادل الاتهامات على أي كان عبر وسائل الإعلام قبل ظهور النتائج.

وكشف المصدر لـ"زمان الوصل" أن الهيئة العامة للائتلاف قررت في الاجتماع نفسه، الذي استمر أيام 13 و14 و15/ الجاري، أن تفسير الأغلبية في نص النظام الأساسي للائتلاف هو نصف الأعضاء +1 من الحضور وقت التصويت، مشترطة أن لا يقل عن عدد الحضور في الجلسة الافتتاحية.

وتمخض اجتماع الهيئة أيضا عن قرار بتكليف اللجنة القانونية و"الزميل" رياض الحسن بتقديم مسودة نهائية للنظام الأساسي معدلا واللائحة المالية والفقرة الأخيرة من العلاقة الناظمة مع الحكومة المتعلقة بتشكيل وزارة للشؤون الخارجية وإرسالها خلال أسبوع من تاريخه إلكترونياً، على أن يكون التصويت بموافق أو غير موافق.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم