أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. انفجار في منطقة "قاضي كوي" بإسطنبول

أخبار تركيا | 2015-02-19 19:54:44
تركيا.. انفجار في منطقة "قاضي كوي" بإسطنبول
   مكان الانفجار - الأناضول
الأناضول
وقع انفجار اليوم الخميس، في منطقة "قاضي كوي"، بمدينة إسطنبول، دون وقوع قتلى أو جرحى، فيما أدى إلى إلحاق إضرار ببعض السيارات والمحال التجارية المجاورة لموقع الانفجار.

ولم تتضح حتى الآن أسباب الانفجار الذي وقع في "كبين" للهواتف العمومية التابعة لشركة "تورك تيليكوم"، أمام أحد المباني في شارع "حقي مانجو"، بحي التعليم، في قاضي كوي.

وهرعت الشرطة وسيارات الإطفاء إلى موقع الانفجار، ثم قام أخصّائيو المتفجرات وطواقم مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية الأمن بتفقد وفحص الكبينة والمنطقة المحيطة بها، بعد فرض طوق أمني حول موقع الانفجار.

وتواصل الفرق المختصة عملها من أجل معرفة أسباب الانفجار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"