أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حملة تبرعات لتسديد رواتب عناصر الدفاع المدني في حلب

محلي | 2015-02-12 21:51:28
حملة تبرعات لتسديد رواتب عناصر الدفاع المدني في حلب
   عناصر الدفاع المدني في حلب - ناشطون
زمان الوصل
أطلق ناشطون في مدينة حلب أمس الأربعاء، حملة لجمع التبرعات المالية لتأمين مبالغ رمزية لعناصر الدفاع المدني العاملين في مدينة حلب.

وقال قائد فوج الدفاع المدني لمدينة حلب "بيبرس مشعل" في تصريح لـ"زمان الوصل"، إن الهدف من الحملة هو تأمين دعم مالي لعناصر المدني في مدينة حلب بسبب انقطاع رواتبهم من قبل الحكومة السورية المؤقتة، لافتاً إلى أن العناصر لم يتقاضوا رواتبهم منذ أكثر من شهرين.

وأشار مشعل، إلى أن قطاع مدينة حلب وحده يضم 124 عنصراً موزعين على أربعة مراكز بكتلة رواتب شهرية تصل إلى 20650 دولارا أمريكيا، في حين تبلغ كتلة رواتب عناصر الدفاع المدني في محافظة حلب (ريفا ومدينة) 67000 دولار شهرياً.

واتهم مشعل الحكومة السورية المؤقتة بتعمد قطع رواتب عناصر الدفاع المدني كنوع من الضغط عليهم بعد أن قام مدراء الدفاع المدني في كافة المحافظات والمدن السورية قبل حوالي شهرين بانتخاب "رائد الصالح" رئيساً لهيئتهم خلال اجتماعهم الذي نظمته منظمة "آرك" في إحدى المدن التركية.

وأمّنت منظمة "آرك" مبالغ تشغيلية لمراكز الدفاع المدني في سوريا مؤخراً، وبلغت حصة محافظة حلب حينها منها 21000 دولار أمريكي، إلا أن هذا المبلغ لا يغطي كتلة الرواتب ما اضطر الدفاع المدني في حلب لتخصيصها لصيانة الآليات وتغطية نفقات الوقود والإطعام.
محمد
2015-02-12
كانوا يأخذون من المنظمة والحكومة؟؟!! لانهم انتخبوه أم لانهم لا يعملون مع الحكومة؟؟!! التقربر غير مفهوم ولا بد من سماع الطرف الاخر . اين رأي الطرف الأخر؟؟؟ أم ان كل شخص يريد ان بشحد لنفسه؟؟؟! لا نعترف بالحكومة ونريد راتبا ونتقاضى من المنظمات الاجنية والحكومة مادخلها. بعدين نطلق حملة شحادة. حسبنا الله ونعمل الوكيل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تشن حملة تجنيد كبيرة لشباب الرقة      "فيسبوك" تعمل على تطوير نظارة ذكية بالشراكة مع Ray-Ban      صحيفة: واشنطن تدرس نقل أسلحة إضافية للمملكة      "تويتر" يغلق حساب "القحطاني" لعلاقته بمقتل الخاشقجي      السودان 124 إصابة بوباء الكوليرا      "بنتاغون" يقدم لترامب خيارات الرد على إيران      ترامب يجتمع مع مؤسس فيسبوك في البيت الأبيض      النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها