أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. العثور على جثمان امرأة مجهولة الهوية أثناء إخماد حريق

محلي | 2015-02-12 11:32:56
حلب.. العثور على جثمان امرأة مجهولة الهوية أثناء إخماد حريق
   عناصر الدفاع المدني في حلب - ناشطون
حلب - زمان الوصل
عثر عناصر الدفاع المدني بحلب أمس الأربعاء، على جثمان امرأة مجهولة الهوية أثناء إخماد حريق نشب في أحد المنازل بحي الكلاسة وقاموا بدورهم بنقلها إلى مقر الطبابة الشرعية في حلب.

وقال رئيس الطبابة الشرعية الخبير الجنائي أبو جعفر لـ"زمان الوصل" إنه تبين له بعد الكشف على الجثمان أن المرأة متوفاة قبل الحريق بستة أيام على أقل تقدير، لافتاً إلى أن المرأة في العقد الثالث من العمر ولا تزال مجهولة الهوية.

وأشار أبو جعفر إلى أنه طلب من النيابة العامة التابعة للمحكمة الشرعية بمدينة حلب وريفها، التي تتابع التحقيقات في القضية زيارة مسرح الجريمة والكشف على المنزل الذي وقع الحريق فيه، واتضح له أن الحريق حصل بفعل فاعل، وأن الجثة محروقة بالكامل وبدون رأس، الأمر الذي حال دون إمكانية التعرف عليها.

وفي ذات السياق، قال أبو جعفر إن معدل الجريمة ارتفع مؤخراً بشكل ملحوظ في المدينة، مشتكياً من قلة الإمكانيات المقدمة للطبابة التي يقع على عاتقها توثيق الجرائم في المدينة بشكل كامل، بما فيها جرائم النظام والمجازر التي تقع في المدينة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بحسب موقع موالٍ.. هذا ما تبقى من احتياطي الدولار في مركزي النظام      المصادفات الطائفية... ماهر شرف الدين*      "بيسوني".. مصري نذر نفسه لتلميع الأسد ومات دون أن يحظى ولو بصورة معه      إلى 27..ارتفاع حصيلة قتلى القصف على مواقع ميليشيات شيعية شرق دير الزور      تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال