أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل قائد كبير للبيشمركة في اشتباكات مع "الدولة"

محلي | 2015-01-30 13:10:27
زمان الوصل
قُتل قائد اللواء الأول للبيشمركة العميد "شيركو فاتح"، في اشتباكات بين تنظيم "الدولة الإسلامية" والبيشمركة بالقرب من كركوك، شمالي العراق، ليلة أمس.

وشن مقاتلو التنظيم ليلة أمس هجوما على قرى "تل الورد"، و"مكتب خالد"، و"مريم بيك"، و"ملا عبد الله"، التي كانت تقع تحت سيطرة البيشمركة على بعد 12 كيلومترا جنوبي كركوك. 

وتمكن مقاتلو "الدولة" من السيطرة على قريتي مكتب خالد وملا عبد الله، ما استدعى شن قوات البيشمركة حرب شوارع لاستعادة السيطرة على القريتين.

وقتل العميد شيركو فاتح، خلال الاشتباكات بين "الدولة" والبيشمركة، التي تخللها تنفيذ عناصر التنظيم هجمات انتحارية باستخدام عربات مفخخة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" يشنان حملة دهم واعتقال في مدينة الطبقة      الكوري لي أول لاعب أصم يفوز بمباراة في بطولة تنس      ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة      جونسون يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح مفاوضات بريكست      هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة