أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"زمان "الوصل" ترصد الأوضاع على إحدى جبهات ريف حلب

رصدت "زمان الوصل" الأوضاع على جبهات القتال في جبهة "المنصورة" في ريف حلب الغربي، والتقت عددا من المقاتلين من حركة "نور الدين الزنكي" على خط التماس، مع قوات النظام.

وأشار أحد مقاتلي الحركة المرابطين هناك، إلى أنّ الأعلام والرايات المرفوعة على "الدشم" التابعة لقوات النظام هي أعلام سوداء في غياب واضح لمظاهر السيادة الّتي طالما تغنى بها نظام الأسد.

وبحسب المقاتل، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، فإنّ الحركة تمكّنت من إعطاب "دوشكا" وتدمير "دشمة" كانت تتحصن بها قوات النظام على مقر مبنى قيادة عملياته هناك بالأمس.

ووفق قيادي في كتيبة تابعة للحركة، فإن الاشتباكات بين الجانبين تنشط ليلاً وتخبو نهاراً، مع قيام قوات النظام بمحاولات متعددة للتسلل إلى مناطق الثّوار ليلاً، مشيراً إلى أنّ القتال على تلك الجبهة يعتمد على الرصد، ومتابعة تحركات العدو واستهداف عناصره وأسلحته الثقيلة بصواريخ "تاو"، ورشاشات البي كي سي.

كما رصد مراسلنا خلال جولته منازل مأهولة بالسكان لا تبعد عن خط التماس بين الطرفين عشرات الأمتار، مشيراً في الوقت ذاته إلى الدمار الكبير والهائل في المباني الواقعة على خط الجبهة والّتي سوّي معظمها بالأرض.







زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي