أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيازي تطالب بخصم تذاكر للمعارضة مماثل لوفد النظام والجميع في طائرة واحدة إلى موسكو

محلي | 2015-01-28 03:53:03
نيازي تطالب بخصم تذاكر للمعارضة مماثل لوفد النظام والجميع في طائرة واحدة إلى موسكو
   نيازي - ارشيف
فارس الرفاعي- زمان الوصل
أثار منشور لرئيسة حزب سوريا الوطن "مجد نيازي" التي تشارك ضمن وفد "المعارضة الداخلية" إلى موسكو حفيظةَ الكثير من مرتادي "فيسبوك" من مؤيدين ومعارضين على حد سواء.

وكانت نيازي قد كتبت على صفحتها الشخصية "فيسبوك" أن "وفد المعارضة طلب خصماً على بطاقات السفر إلى موسكو وأن "السيد وزير النقل عطانا خصم بيضحّك".

وأضافت:"المهم الله قدرنا ودفعنا وطلعنا على متن الطيران السوري بينما وفد النظام الله يتم عليهن طلعوا معنا على نفس الطيارة و"فيرست كلاس" وما دفعوا".

وعقّبت: "بلشنا من أولها يالله مالنا غيرك يا الله".

وعلقت صفحة "معاليق الثورة السورية": "وفد معارض..مع وفد النظام، بطيارة وحدة، وروح وحدة، أيد بأيد"، وأضافت الصفحة المذكورة هازئة: "رايحين على روسيا يتحاورو ويلاقولنا حل لوضع البلد، إي فشرت كل ديمقراطيات العالم قدام ديمقراطية ابن أنيسة".

وتراوحت تعليقات مرتادي "فيسبوك" بين من تناول الموضوع بجدية مدافعاً عن النظام، ومن انتقد معارضة تطالب هذا النظام الذي يُفترض أنها تعارضه أن يقدم لها حسومات على خطوطه الجوية.

وتوجهت Muna Abdlatif بالكلام لنيازي: "شو رأيك موظف دوله يقوم بمهمة لعمله ويدفع"، وأردفت: "أنتم معارضة وتريدون تغيير نظام وتصحيح الأوضاع وتريدون أن يدفع لكم".

وتابعت بلهجة جدية: "أرجوا أن تفصلوا وتلبسوا من حسابكم بدون ضرب منية"، مضيفة:"أنا شخصياً مليت وعندي رغبة في عمل انتخابات لكي يرى كل واحد حجمه".

وعلقت Safi Alawil بتندر: "يا خوفي ترجعوا بالهوب هوب"، وطالب "رائف طباع" من وفد المعارضة الداخلية ووفد النظام أن يتفاوضوا جواً "تشاوروا بالطيارة -عني مناخ دولي-".

ورأى Costi Balangi أن وفد المعارضة بدأ بالنق مبكراً "فعلاً مبلشين عبكّير". وأضاف:"بجميع الأحوال أهل أول بيقولو النق سياج الرزق".

بينما نظرت Hiam Yousef إلى الأمر من وجهة نظر مختلفة معتبرة أن هذا الأمر يؤشر إلى أول طلب في المؤتمر، وهو المساواة بين وفد النظام ووفد المعارضة. 

وعبّرت "جنان أحمد أحمد" عن استغرابها للأمر: "معارضة على حساب الدولة كمان".
وأضافت مستهجنة: "والله أغرب معارضة بالتاريخ".

أما Evy Salloum فرأت في وصف نيازي لوفد الحكومة الرسمي بوفد النظام بأنه يحمل الكثير من الدلالات والرموز "في كتير شيفرات و إشارات استفهام على هيكلية التفكير المتأرجحة".

واستدركت:"معارضة للنظام وبدك تطلعي على نفقتو كمان".

وخاطب Feras Basha "مجد نيازي" قائلاً :"علي الصوت يستر على عرضك" مضيفاً "نصيرة الفقراء نحن لجانبك والله .. أما هم خليهم يستمتعوا بالفيرست بطيخ .. آخذينها شمة هوا مو أكثر".

وتفاءل Abo Aboud للوصول إلى ما أسماها "حكومة وحدة"، مخاطباً وفد المعارضة الداخلية "الله كريم.. بس ترجعوا من موسكو وزراء للمعارضة بحكومة الوحدة لحقوا تذاكر على حساب الحكومة و"فيرست كلاس" كمان".

واتهم ناشطون الفنانة التجريدية "مجد نيازي" بأنها "بعثية للعظم وأنها أول من سعى لتنسيق المسيرات المؤيدة المستبسلة فداءً للنظام، وأول من يسعى لضرب الشعب ببعضه البعض".

واشتهرت نيازي بطردها للسفير الأمريكي من مطعم أوكسجين الذي تملكه احتجاجاً على حرب أمريكا على العراق منذ سنوات.

كما عُرف عنها تهجمها على الشعب السوري بعبارات نابية، إذ كتبت في أحد منشوراتها :"تفوووووو علينا .. شعب خـ... بكل توجهاتنا وبكل أطيافنا وبكل شرائحنا وبكل طوائفنا".. مضيفة نحنا ما منستاهل هالبلد".

وسبق أن نشرت على صفحتها أن "الجيش العربي السوري أحن على أهل درعا من أمهم، وهو جيش لكل السوريين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم