أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فرص عمل متاحة.. "التلفزيون العربي" ينطلق بعد 5 أيام

تنطلق من لندن بعد 5 أيام، قناة "التلفزيون العربي" بــ 25 - 1 - 2015، في ذكرى الثورة المصريّة. 

القناة، تابعة لـ"شبكة التلفزيون العربي"، بإدارة أحمد زين ومازالت تطلب صحفيين، (يمكن الاطلاع على الوظائف المتاحة من خلال الرابط (اضغط هنا)

وبحسب المعلومات المتوفر ستبدأ القناة بثّها التجريبي بعدد من البرامج السياسيّة والثقافيّة والترفيهيّة.

 وستتضمّن برنامجاً حوارياً يومياً اسمه "العربي اليوم"، سيُناقش قضايا العالم العربي، ويُقدّمه كُلّ من المذيعة فدى باسيل، التي عملت سابقاً في قناة "بي بي سي"، والمذيع خالد الغرابلي، الذي عمل سابقاً في "مونت كارلو الدوليّة".

ومن ضمن باقة البرامج اليوميّة أيضاً، برنامج من المُقرّر أن يكون منصّة لمشاهدي القناة ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان "بورصة الرأي". 

وسيُطلّ على شاشة قناة "التلفزيون العربي"، الكاتب المصري بلال فضل، عبر برنامج أسبوعي عنوانه "عصير الكتب". كما سيُطلّ الصحافي والمخرج أسعد طه، من خلال برنامج "الرحلة" الذي يزور من خلاله مناطق الحروب التي قام بتغطيتها في تسعينيّات القرن الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستُقدّم القناة عدداً من الأعمال الدراميّة، العربيّة منها والعالميّة. وستكون بداية هذه الأعمال المسلسل البريطاني "الوعد" والذي يُعرض للمرّة الأولى على الشاشات العربيّة. ويحكي المسلسل قصّة فتاة بريطانيّة تقرأ مذكرات جدها الذي أخرج عرباً من بيوتهم الفلسطينيّة دعماً لإسرائيل، وتذهب هي لتُعيد مفتاح احد هذه البيوت إلى أهله الفلسطينيين بعدما اكتشفت دور هذا الجد في جرائم الاحتلال الاسرائيلي في عام 1948.

زمان الوصل
(2)    هل أعجبتك المقالة (2)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي