أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيل و41 جريحا في حادث سير وسط تركيا

أخبار تركيا | 2015-01-08 03:21:44
الأناضول
لقى شخص حتفه، بينما أُصيب 41 آخرون-بحسب التقديرات الأولية-، في حادث سير بسبب سوء الأحوال الجوية، وقع مساء أمس الأربعاء، وسط تركيا.

وذكر مراسل الأناضول، أن حافلة ركاب قد انقلبت أثناء قيامها برحلة بين ولايتي "أرضروم" (شمال شرق) و"سيواس" (وسط)، مشيراً إلى أن الحادث وقع عند الكيلو 16من الطريق البري الرابط بين الولايتين، وتحديداً عند ولاية "أرزنجان" وسط البلاد.

وأوضح المصدر أن تجلد الطريق الذي كانت تسير عليه الحافلة، كان سبباً مباشراً في انقلابها أثناء سيرها، لافتاً إلى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات