أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يصيب مراسل وكالة الأناضول والمعارضة تنقذه

محلي | 2015-01-01 18:24:28
النظام يصيب مراسل وكالة الأناضول والمعارضة تنقذه
الأناضول
تعرض مصور وكالة الأناضول في مدينة حلب "مصطفى سلطان" لإصابة بشظايا في يده وخصره، أثناء تغطيته الاشتباكات الجارية بين قوات النظام والوحدات التابعة للجبهة الإسلامية في منطقة "البريج" شمال المدينة السورية.

وفي تصريح خاص بوكالة الأناضول أكد المراسل "سلطان" أن إصابته جاءت جراء قصف قوات النظام للمنطقة. 

وتابع "سلطان" قائلًا: "أثناء قيامي بالتصوير بالكاميرا الخاصة بي، شعرت بشظية قد أصابتني، فسقطت على الأرض. وأضاف: تمكن المعارضون المسلحون من نقلي من منطقة الاشتباكات"، لافتًا إلى أن المعارضين المسلحين قاموا بالإسعافات الأولية له، وأن الشظايا التي أصابته تم استخراجها في المستشفى التي نقل لها، وأن حالته الصحية مطمئنة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة