أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"زمان الوصل" تتحرى عن سر "سائق الدبابة" المخصص لالتقاط الصور مع بشار

صور 2013.. وصورة نهاية 2014 - زمان الوصل

في الأول من آب/أغسطس 2013 زار بشار الأسد أطراف داريا، محاولا الإيحاء لأنصاره أن اقتحام هذه الجبهة العصية هو مسألة أيام معدودة، ومتخذا لنفسه "وضعيات" مختلفة جسدتها صور له مع من قيل إنهم ضباط وجنود من جيشه.

وبعد هذه الزيارة "التاريخية" بـ16 شهرا، وبالتحديد في 31 من سنة 2014، قام بشار بزيارة إلى مناطق متاخمة لحي جوبر، سماها إعلامه زيارة لجوبر!.. فما الذي تغير بين الزيارتين؟

لن ندخل في كثير من تفاصيل تشابه الزيارتين في الكذب وفبركة المناطق، واصطناع "الوضعيات" التي يتقنها مستشارو بشار لإظهاره في صورة القائد المتلاحم مع جيشه.. سنكتفي بتفصيل واحد، وواحد فقط، ولشخص واحد فقط.

إنه سائق الدبابة الذي يظهر –للصدفة- في زيارات بشار الأسد الميدانية إلى "الجبهات".. هذا السائق الذي لم يوجد في جيش النظام بديل له، فظهر في داريا ثم في جوبر بعد سنة ونصف تقريبا، بنفس الابتسامة، وبأسنان بيضاء لامعة!

إذا أحسنا الظن بهذه المصادفة الغريبة، فإن الاحتمال الأقرب هو أن هذا الشخص يمثل قائد الدبابة الوحيد في سوريا الذي يليق به أن يلتقط الصور مع "القائد" ويحظى بمصافحته، وإذا غلبنا الظن الذي يستحقه النظام الموصوف بالكذب والتضليل، فلن يكون "قائد الدبابة" إلا مجرد "كومبارس" مخابراتي أو مدني منتقى بعناية لأداء هذا الدور، ولكن الذاكرة الضعيفة خانت من أعادوا توظيفه بنفس الدور.. 

بانتظار تبرير "مناسب" من إعلام النظام ومحلليه الاستراتيجيين.

زمان الوصل - خاص

برافو زمان الوصل

2015-01-01

ضربة معلم يا زمان الوصل, صرت أشك أن ...... قد خدم الجيش بأحد أفرع أمن بشار ثم تعب على نفسه وطورها حتى صار محترف..


شادي

2015-01-03

يعني هل انتم فعلا مقتنعون ان بشار موجود بسبب كم جندي يدافع عنه ام هوموجود لان الشعب يريد بقاءه؟ يعني تخنتوها.. لا يستطيع ان يجمع انسان مهما كان جبار هذا الدعم الهائل من الشعب وانزلوا الى الشوارع واسألوا.. لسنا مع شخص بشار كبشار ولكننا لا نقتنع الا ان زوال النظام سيؤدي إلى فوضى نحن بغنى عنها.


شريف

2015-01-04

الأخ شادي: نحن الان في قمة السعادة والإستقرار وماشاء الله علينا .... نحن في حضن هل الأب الحنون ... شوهاد .؟ صرنا مشتهيين على شوية فوضى ..!.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي