أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام".. حققنا إصابة مؤكدة في فرقاطة عسكرية تابعة لبحرية النظام

محلي | 2014-12-31 22:43:40
"جيش الإسلام".. حققنا إصابة مؤكدة في فرقاطة عسكرية تابعة لبحرية النظام
زمان الوصل
قال "جيش الإسلام" إنه استهدف الرصيف البحري في مدينة اللاذقية، وحقق إصابة مؤكدة في قطعة عسكرية تابعة لسلاح البحرية في جيش النظام.

وفي بيان مكتوب مصحوب بتسجيل مصور، كشف "جيش الإسلام" أن مقاتلي لواء المدفعية والصواريخ التابعين له قصفوا الرصيف الحربي البحري في مدينة اللاذقية بعدد من صواريخ "غراد"، صباح يوم الثلاثاء، وتم "التأكد من تحقيق إصابة مباشرة في فرقاطة بحرية تابعة لسلاح بحرية قوات الأسد".

ويعد استهداف الرصيف البحري وإصابة قطعة عسكرية بحرية تطورا نوعيا مهما، يوضح مدى تقدم العمل العسكري للثوار، وقدرتهم على الوصول إلى مناطق وأهداف كانت ضمن دائرة المستبعدات.




التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الكوري لي أول لاعب أصم يفوز بمباراة في بطولة تنس      ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة      جونسون يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح مفاوضات بريكست      هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة      بوتين يكذب على الهواء مباشرة وماكرون يرد عليه بغضب