أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أوغلو: لقاء المعارضة السورية مع روسيا أمر طبيعي

محلي | 2014-12-29 21:19:52
أوغلو: لقاء المعارضة السورية مع روسيا أمر طبيعي
   وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو
زمان الوصل -رصد
علق وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اليوم الاثنين، على اللقاءات المقرر عقدها في موسكو بخصوص الأزمة السورية، قائلاً: عند إجراء تحول سياسي في سوريا، ينبغي عدم استبعاد أي دولة بما فيها روسيا وإيران، مؤكداً أن لقاء المعارضة مع روسيا أمراً طبيعي. 

وبحسب وكالة الأناضول للأنباء، فإن وزير الخارجية التركي أكد خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الكازاخستاني، "يرلان إدريسوف" أن الائتلاف الوطني السوري، هو الممثل الشرعي للشعب السوري. 

ودعا جاويش أوغلو الجميع لتقديم الدعم من أجل تحقيق التحول السياسي في 
سوريا.

وأوضح داود أوغلو أنه بحث مع نظيره الكازاخستاني، الأحداث في أوكرانيا وسوريا والعراق وأفغانستان، والتطورات الإقليمية ، مضيفاً أن رؤى البلدين تتطابق تجاه القضايا الدولية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها      تلفزيون "عون" يروج للحشيشة.. سعرها محروق وعلى الدولة تشريعها لأنها مقدسة      غارديان: أزمة الخليج تشتد وتزداد قوتها على التدمير      ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان يغيب عن لقاء ريال مدريد      مدرب ليفربول.. مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم      "الابتزاز" والاستثمار بقوة الشعوب... حسين الزعبي*      هذا الوزير من ذاك الأسد      مشاريع إيرانية صينية بقيمة 400 مليار دولار