أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قسمة عادلة.."حازم شريف" على الفضائية السورية وبعدها على شاشة العربية

محلي | 2014-12-21 17:00:19
قسمة عادلة.."حازم شريف" على الفضائية السورية وبعدها على شاشة العربية
لمى شماس - زمان الوصل
استفاد معجبو محبوب العرب "حازم شريف" المؤيديون لنظام الأسد، من الاحتفالات التي خرجت في دمشق لحظة فوزه باللقب، والتي زُينت بأعلام النظام وصور بشار الأسد، ليحسبوا شريف على صفهم، مدللين على ذلك بأن وسائل الإعلام التابعة للنظام تغنت بفوز شريف، وكان اللقاء الذي أجراه شريف مؤخراً مع الفضائية السورية بمثابة نصر توج الادعاءات التي أرجعت الفضل في فوز شريف إلى "قيادة الأسد الحكيمة".

*مذيعة أم معجبة!
يبدو أن إعلام النظام اعتاد على المديح والتبجيل، لدرجة أن المذيعة التي حاورت شريف على شاشة الفضائية السورية، اختلط عليها الأمر، فجمل المديح والإعجاب التي قالتها المذيعة لشريف تكاد تكون أطول من الجمل المقتضبة التي أجاب بها الفنان على أسئلة المذيعة، وكان من الملفت توخي بعد الأسئلة عن السياسة، واتهام المذيعة جمهور شريف بصفة "الحشريين"، والأغرب أن هذا الاتهام هو مقدمة لسؤال سطحي، استفسرت فيه المذيعة عن مواليد شريف، كما أن المذيعة ظلت تلصق صفة "الخجول" بشريف وهي تكرر: أنت خجول.. أنت كتير خجول.. أنت عل المسرح قوي بس بالحياة خجول كتير.

إلا أن اضطر شريف إلى الدفاع عن نفسه: "لا تظلميني مالي كتير خجول".
خلال اللقاء قال شريف: لا أعلم إن كنت أستطيع العودة إلى دمشق بسبب التحضير للأغنية التي سيطرحها قريباً في الأسواق، والتي ستقدم على طريقة الفيديو كليب.

*صفعة للمؤيدين
ولكن اللقاء الذي أجراه شريف مؤخراً مع قناة العربية في برنامج "صباح الخير ياعرب"، صفع مؤيدي النظام، بعد أن استبعد احتمال كون شريف "منحبكجي"، وأثبت التزام شريف بتحييد فنه عن الانقسامات الجارية في وطنه..

*شكرا صباح الجزائري
وخلال لقائه مع العربية، قال شريف أنه "كان يتوقع فوزه بناء على إحساس داخلي بأن باستطاعته إحراز لقب "أراب آيدول"، دون أن ينسيه ذلك منافسيه السعودي ماجد المدني، والفلسطيني هيثم خلايلي، اللذين قال عنهما إنهما يستحقان الفوز أيضاً.

وكذلك وجه شريف تحية للفنانة صباح الجزائري، التي حضرت السهرة الختامية لبرنامج "أراب آيدول" لتشجعه، وأضاف شريف: "دعم عدد من الفنانين لي يلقي بمسؤولية كبيرة على عاتقي، كما يعطيني دعماً ودفعة للإمام".

وبعد أن شكر الله على الفوز قال شريف: "لقد تحولت من طالب يدرس الموسيقى ويغني على مسارح صغيرة، لشخص يعتلي مسارح كبيرة ويغني أمام الكاميرات ولجنة التحكيم".

*أهدى فوزه للسوريين
وجواباً على سؤال المذيعة له عما إذا كان حمله للجنسية السورية سيلعب دوراً في انتشاره كفنان، كما هو شأن الفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب النسخة الماضية من "أراب آيدول"، قال نجم العرب: "أهدي فوزي للشعب السوري ولأهل بلدي وأتمنى أن يعم الأمن والأمان والسلام سوريا، وأن يعود الفرح إلى قلوب الناس".

وعند سؤاله عن ردة فعل والدته عقب فوزه، وهي التي رافقته طوال مرحلة الحلقات المباشرة، قال: "قبل يومين، أخبرتني أمي أن لديها إحساساً قوياً بأنني سأكون الفائز باللقب، وهي غالباً ما يصدق حدسها". وتابع: "الحمد لله كان إحساسها في محله وكانت سعيدة جداً بفوزي الذي أهديه لها ولأهلي ولكل من منحني صوته ودعمني".

وأضاف "محبوب العرب": "أريد أن أجد رسالة لأمي مفادها أني أحبها جداً، وأن دعمها منحني الكثير من القوة والتفاؤل والثقة".
hatem
2014-12-22
من الغلط الكتابه عن هكذا ترهات ....بين أنهار الدم ....من هو هذا الفتى ....حمزه الخطيب جمعنا اكثر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي      ترامب يلغي زيارته إلى الدنمارك بعد رفض عرضه شراء غرينلاند      اللاجئون.. "أساس معجزة الاقتصاد الألماني القادمة"