أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة.. ثوار الغوطة يستخدمون "الفيل المحلي"، والنتائج مذهلة

محلي | 2014-12-21 13:12:04
زمان الوصل
بعد أن كان استخدام الصواريخ من نوع "فيل" حكرا على النظام، الذي طالما رماها على المناطق الثائرة فقتل بها الأهالي ودمر منازلهم ومحالهم، جاء دور النظام ليذوق طعم "الفيل الثوري" الذي تمت صناعته محليا، واستخدمه ثوار الغوطة لأول مرة يوم السبت.

وقد عمد "الثوار" لتجربة "الفيل" أثناء اشتباكاتهم التي وقعت في الغوطة الشرقية، حيث أطلقوه على قوات النظام فسقط مباشرة على أحد مقراتهم، فدمره وقتل كل من فيه، ما سهل على "الثوار" استرداد النقطة واغتنام أسلحة وذخائر متنوعة، من بينها بنادق العناصر المقتولين، وعددها 12 بندقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم