أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يعتقل 50 طالبة في حلب و"النصرة" تقطع طرق إدلب للإفراج عنهن

محلي | 2014-12-21 02:35:35
النظام يعتقل 50 طالبة في حلب و"النصرة" تقطع طرق إدلب للإفراج عنهن
   سورية هاربة من القتل والاعتقال تتظاهر في العاصمة اليونانية اثينا بوقت سابق - وكالات
ادلب - زمان الوصل
قال مراسل "زمان الوصل" في ريف إدلب إنّ "جبهة النصرة" قطعت جميع الطرق المؤدية إلى مدينة إدلب، لمدة ساعات أمس السبت قبل أن تعيد فتحها، وذلك للضغط على النظام من أجل الإفراج عن عدد من الطالبات الجامعيات اللواتي اعتقلهن في حلب.

وأشار مصدر في الهيئة الإسلامية لإدارة المناطق المحررة إلى أنّ قطع "النصرة" للطريق لم يستمر طويلاً، لافتا إلى أن هناك لجنة مشكلة لمتابعة الأمر، من أجل الإسراع في الإفراج عن المعتقلات.
وبحسب نشطاء فإنّ قطع "النصرة" للطريق، جاء للضغط على النظام من أجل الإفراج عن 50 طالبة جامعية اعتقلهن النظام في حلب، دون معرفة الأسباب.

وبحسب الهيئة الإسلامية لإدارة المناطق المحررة في إدلب، فإن اللجنة المشكّلة في المفاوضات مع النظام نجحت في الإفراج عن آخر معتقلتين محسوبتين على الثّوار من سجونه في إدلب، بعد قيام الثّوار بقطع الماء والكهرباء عن المدينة لفترة 48 ساعة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير: ربع سكان ألمانيا من المهاجرين      ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة      تفريخ القوانين القمعية في سوريا 3/3*      لصلاته بالإرهاب وبمخابرات تركيا.. مدير "المرصد السوري" يطالب بمحاسبة "عبد الجبار عكيدي"      قدموا من لبنان.. ألمانيا تستقبل 158 لاجئاً سورياً      ترامب : "الفيدرالي" يعوق نمو اقتصادنا بمعدلات مرتفعة      دواين جونسون يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرا      "جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"