أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قيادي في "الأحرار" لــ"زمان الوصل": سيطرنا على حاجزي "المداجن" و"الزعلانة" بالقرب من "وادي الضيف"

محلي | 0000-00-00 00:00:00
قيادي في "الأحرار" لــ"زمان الوصل": سيطرنا على حاجزي "المداجن" و"الزعلانة" بالقرب من "وادي الضيف"
   من المعارك السابقة - نشطاء
زمان الوصل
في هجوم مفاجىء تقدّم الثّوار على عدد من المحاور في محيط معسكر وادي الضيف بريف إدلب الشرقي، في القرب من مدينة معرة النعمان، حيث استطاعوا السيطرة على عدد من الحواجز الاستراتيجية لقوات الأسد.

وأكدّ القيادي في حركة أحرار الشّام الشيخ حسام لـ"زمان الوصل" سيطرة الفصائل الثّورية على حاجزي "المداجن" و"الزعلانة" بالقرب من معسكر "وادي الضيف" في ريف إدلب، بالإضافة لقطع الطريق بين معسكري "الحامدية" و"وادي الضيف".

وأشار الشيخ "حسام" إلى أنّ المعارك لا تزال مستمرة في حاجز "وادي قريع"، موضحاً أنّ الثّوار استطاعوا اغتنام دبابتين، فضلاً عن تدمير اثنتين، وقتل عدد كبير من قوات الأسد.

وبحسب نشطاء في ريف المدينة فإن هجوم الثّوار على آخر معاقل قوات الأسد في ريف إدلب، يُعدُّ الأعنف منذ عامين تقريباً، عندما شنوا المعركة الأولى واستطاعو السيطرة على طريق إمداده قبل أن يقوم النظام باستعادته.

الجدير بالذكر أنّ معسكر قوات الأسد في وادي الضيف يُعتبر من أهم النقاط الاستراتيجية لها في ريف إدلب، ويُعتبر من أهم خزانات الوقود العسكرية لقوات النظام في المنطقة الشّمالية، وتشكّل "النصرة" و"الأحرار" هما الفصيلان الأكثر فاعلية في الهجوم على المعسكر في الريف الإدلبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رَقم وغلف جثث... معتقل سابق يروي "يوميات الجحيم" في فرع المنطقة 227      فيديو وصور... خفر السواحل التركية يعتدي على سوريين في عرض البحر      "إسلام".. الطفلة التي قتلتها قذائف "النمر" في معرة النعمان      مجلة فرنسية: النظام لم ينتصر في سوريا والاستقرار ما زال بعيدا      ألمانيا.. سنستقبل ربع اللاجئين الواصلين إلى إيطاليا      هجمات متفرقة على مواقع للنظام في درعا      حقوقي لبناني: الأسد باع الجولان وحاول شراء لبنان      صعقة كهربائية تقتل عسكريا في يوم زفافه بالسويداء