أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أخفت جثة زوجها 6 أشهر

جرائم و حوداث | 2014-12-06 06:47:24
أخفت جثة زوجها 6 أشهر
صحف
قصة غريبة التفاصيل , تعيش فيها أسرة كندية مع جثة في غرفة بالطابق العلوي من المنزل , و تقيم به ستة أشهر لاعتقادهم أن المتوفي سيعيش من جديد الا ان الامر انكشف بمجرد طرد الاسرة من المنزل لعدم دفعهم الرهن العقاري .

و أكد محامي الزوجة بيتر بوشي ان الاسرة تم ادانتها لعدم ابلاغها الشرطة عن وفاة زوجها و هو الامر الذي يعد جريمة طبقا لقانون الطب الشرعي ,و تلقت حكم بالوضع تحت المراقبة والإرشاد.
و توفي الزوج بيتر بشكل مفاجئ بسبب تلقى عدوى غذئية بالاضافة الى اصابته بمرض السكر ,و تركته الزوجة فى سريره و اغلقت غرفة النوم فى منزلها ستة اشهر كاملة لتكتشف جريمة اخفائها الجثة بالمصادفة .



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية