أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أخفت جثة زوجها 6 أشهر

جرائم و حوداث | 2014-12-06 06:47:24
أخفت جثة زوجها 6 أشهر
صحف
قصة غريبة التفاصيل , تعيش فيها أسرة كندية مع جثة في غرفة بالطابق العلوي من المنزل , و تقيم به ستة أشهر لاعتقادهم أن المتوفي سيعيش من جديد الا ان الامر انكشف بمجرد طرد الاسرة من المنزل لعدم دفعهم الرهن العقاري .

و أكد محامي الزوجة بيتر بوشي ان الاسرة تم ادانتها لعدم ابلاغها الشرطة عن وفاة زوجها و هو الامر الذي يعد جريمة طبقا لقانون الطب الشرعي ,و تلقت حكم بالوضع تحت المراقبة والإرشاد.
و توفي الزوج بيتر بشكل مفاجئ بسبب تلقى عدوى غذئية بالاضافة الى اصابته بمرض السكر ,و تركته الزوجة فى سريره و اغلقت غرفة النوم فى منزلها ستة اشهر كاملة لتكتشف جريمة اخفائها الجثة بالمصادفة .



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا..محاولة اغتيال رئيس بلدية "الصنمين" والنظام يعتقل رئيس بلدية "الكرك الشرقي"      مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا للأسد في "دوما"      الحكم على قاتل عائلة سورية بالإعدام في "أربيل"      "النخبة" تتهم "قسد" بأنها صادرت سلاحها وعرضته على أنه سلاح لـ"خلايا التنظيم      بومبيو: نريد العمل مع روسيا لإنهاء الصراع في ليبيا      مبابي ونيمار يقودان سان جيرمان لاكتساح غلطة سراي      محكمة أمريكية تحرم ترامب 3.6 مليارات دولار لبناء الجدار الحدودي      زهرة استوائية تمنح الأمل في علاج سرطان البنكرياس