أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أطباء حول العالم" تقدم أدوية بأكثر من نصف مليون دولار للسوريين

محلي | 2014-12-05 16:43:20
"أطباء حول العالم" تقدم أدوية بأكثر من نصف مليون دولار للسوريين
الأناضول
أعلنت جمعية "أطباء حول العالم" التركية أنها أرسلت شاحنة محملة بـ40 ألف صندوق دواء، إلى قضاء ريحانلي بولاية هطاي، جنوبي تركيا استعداداً لتوزيعها على السوريين الموجودين في الداخل واللاجئين في تركيا.

وأوضح ممثل الجمعية عصمت شان وردي، لمراسل "أناضول"، أن الأدوية ستقدم للاجئين السوريين في ولايتي هطاي وشانلي أورفة، إضافة للمرضى والجرحى الموجودين في أنحاء مختلفة من سوريا.

وقال شان وردي إن قيمة الأدوية تقدر بمليون و252 ألف ليرة تركية (ما يعادل 560 ألف دولار أميركي)، وسيتم استخدام قسم منها في هطاي وشانلي أورفة، أمّا الباقي سيُرسل إلى محافظات حلب وإدلب وحمص في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة