أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل أمريكية في حادث طعن بالإمارات

المتهم وقت فراره - وكالات

 قتلت معلمة أمريكية طعنا في مرحاض عام في سوق تجاري بأبو ظبي على يد شخص يرتدي نقابا اسود، وفقا لما اوضحه تسجيل مصور نشرته الشرطة أمس الاربعاء.

وذكر بيان نشر على موقع شرطة أبو ظبي مساء الثلاثاء أن الضحية تعرضت للطعن يوم الاثنين بآلة حادة عثرت عليها الشرطة. وذكر أن المرأة الأمريكية مدرسة في روضة أطفال تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما، ولم يعلن عن اسمها.

ولدى الضحية توأمان عمرهما أحد عشر عاما، وهما الآن تحت وصاية الشرطة لحين وصول والدهما- طليق الضحية- من الخارج.

وقال العقيد راشد بورشيد، مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، إن المهاجم لا يزال طليقا. ولا تزال الشرطة تحقق في الدوافع المحتملة وجنس المهاجم، الذي كان يرتدي نقابا وعباءة ويضع في يديه قفازين اسودين.

وقال إن مشاجرة وقعت ظهر الاثنين بين الضحية والمهاجم داخل دورة مياه نسائية قبل طعن الضحية في احد المراكز التجارية بجزيرة الريم الراقية في أبوظبي.

واظهر مقطع مصور من دائرة تلفزيونية مغلقة المشتبه به الذي كان يرتدي ملابس سوداء من راسه الى اخمص قدمه يدخل المركز التجاري. وبدا ان المشتبه به سأل رجل أمن عن مكان المراحيض، كما التقط مجلة مجانية في طريقه للدخول.

ثم تظهر الدائرة التلفزيونية المشتبه به وهو يخرج المراحيض ركضا مع النساء الاخريات ويفر من المركز التجاري. كذلك يظهر التسجيل اثرا للدماء على ارضية المراحيض.

وقالت السفارة الأمريكية في دولة الإمارات العربية المتحدة إنها على علم بالحادث الذي وقع في الأول من ديسمبر كانون أول الجاري، وإنها على اتصال مع السلطات الإماراتية.

اسوشيتدبرس
(7)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي