أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 وفيات جدد "بإنفلونزا الطيور" في مصر

جرائم و حوداث | 2014-12-02 05:41:46
3 وفيات جدد "بإنفلونزا الطيور" في مصر
وكالات
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن ثلاث حالات وفاة جديدة بانفلونزا الطيور ما أدى لارتفاع إجمالي الوفيات بالمرض إلى ستة هذا العام.

وقالت في بيان يوم الاثنين إنها سجلت 11 إصابة بالمرض منذ بداية 2014.

وظهر المرض في مصر لأول مرة عام 2006 وأودى إلى الآن بحياة أكثر من 63 شخصا وكبد البلاد التي يعمل ملايين من سكانها بتربية الدواجن خسائر قدرت بمليارات الجنيهات.

وكان عدد حالات الإصابة التي أعلن عنها حتى 19 نوفمبر تشرين الثاني منذ بداية العام الماضي قد بلغ سبع حالات بينها ثلاث وفيات.

وقال البيان الذي أصدرته وزارة الصحة يوم الاثنين إن ثلاث حالات إصابة سجلت في محافظة المنيا جنوبي العاصمة في الآونة الأخيرة توفيت اثنتان منها إحداهما يوم الثلاثاء وهي سيدة عمرها 29 عاما.

وأضاف أن حالة الوفاة الثالثة لامرأة عمرها 25 عاما "يوجد لها تاريخ تعرض لطيور (مصابة)" من محافظة بني سويف المجاورة.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات