أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العثور على ملكة جمال هندوراس مقتولة

قالت الشرطة إنه عثر على ملكة جمال هندوراس مقتولة بالرصاص في جريمة ذات صلة بالعلاقات العاطفية فيما يبدو قبل أيام من مسابقة ملكة جمال العالم التي ستقام في لندن والتي كانت ستنافس فيها.

وقال لياندرو أوسوريو قائد وحدة التحقيقات الجنائية إنه عثر على جثتي ماريا خوسيه ألفارادو (19 عاما) وشقيقتها صوفيا (23 عاما) مدفونتين قرب نهر في منطقة جبلية بسانتا باربرا في غرب هندوراس.

وذكر أن الشرطة تشتبه في أن بلوتاركو رويس صديق صوفيا قتل الاخت الكبرى بالرصاص بسبب نوبة غيرة بعد أن شاهدها ترقص "مع شخص آخر أو شيء من هذا القبيل" ثم أطلق النار على الاخت الصغرى ودفن الجثتين.

واحتجزت الشرطة رويس ورجلا آخر وصادرت مسدسين وشاحنتهما.

وكانت ألفارادو -وهي طالبة كانت تطمح لأن تتولى منصبا دبلوماسيا -ستشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تبدأ يوم الخميس وتنتهي في لندن يوم 14 ديسمبر كانون الأول.

واحتل خبر مقتل ملكة جمال هندوراس جميع صحف البلاد، وأفردت له مساحات كبيرة تحت عنوان " ضياع حلم هندوراس بأن تشارك في مسابقات ملكة جمال العالم".

وكشفت الصحف أن هندوراس قررت عدم ارسال متسابقة بديلة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم المقررة إقامتها في لندن.

وقال سلفادور نصر الله، المذيع التلفزيوني الشهير ومقدم مسابقة ملكة جمال هندوراس إن "العديد من الفتيات يقتلن بنفس الطريقة التي قتلت فيها الفريدو، لكن لأنهن غير مشهورات، فلا أحد يهتم بمصيرهن، وغالباً لا يعاقب أحد على ىارتكاب مثل هذه الجرائم".




وكالات
(102)    هل أعجبتك المقالة (142)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي