أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب..النظام يسيطر على حاجز للثوار مستغلا خلافات فصائل المعارضة

من الجيش الحر في ريف حلب - وكالات

استعادت قوات النظام فجر أمس الجمعة السيطرة على حاجز "الجازر" في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب، وذلك بعد ساعات قليلة من سيطرتها على قرية "كفرشلايا" في المنطقة.

وقال مصدر ميداني لـ"زمان الوصل" في ريف إدلب، إن قوات النظام بسطت سيطرتها على حاجز معسكر "الجازر" قرب قرية "الرامي" في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب دون أي مقاومة من قبل الفصائل المقاتلة مستغلة الفراغ العسكري الذي حصل في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن الفراغ العسكري حصل نتيجة قيام عناصر "جبهة النصرة" و"حركة أحرار الشام" باعتقال العناصر الذين كانوا مرابطين عند حاجز "الجازر" قرب المعسكر الذي قامت الفصائل المقاتلة بالسيطرة عليه قبل أكثر من عام.

وفي سياق متصل، قال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، إن عناصر "جبهة النصرة" و"حركة أحرار الشام" قاموا أمس باعتقال ثلاثة عناصر من النقطة الطبية في بلدة "الرامي"، وهم "أحمد الشيخ علي، أيمن أحمد عتيق، حسين غباني"، خلال حملة الدهم والاعتقال التي نفذت مساء أمس.

وكانت "زمان الوصل" أول من نشر فجر أمس الجمعة نبأ اعتقال النصرة للكاتب والأديب السوري "عارف الخطيب" خلال حملة الدهم والاعتقال المشار إليها.

وتبعد قرية "الرامي" التي تقوم "النصرة" بحملات الاعتقال فيها أقل من 2 كيلومتر عن حاجز "الجازر" وقرية "كفرشلايا" مسرح انتصارات النظام.

ادلب - زمان الوصل - خاص
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي