أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. "شهداء بدر" يعتقل قياديين من "ابو عمارة" لخلافه مع "النصرة"!

محلي | 2014-10-13 12:58:42
حلب.. "شهداء بدر" يعتقل قياديين من "ابو عمارة" لخلافه مع "النصرة"!
زمان الوصل
اعتقل حاجز تابع للواء "شهداء بدر" الذي يقوده خالد حياني يوم الأحد، قياديين من كتائب "أبو عمارة" إثر خلافات بين اللواء و"جبهة النصرة"؛ الأمر الذي دفع عناصر اللواء إلى اعتقال كل شخص يعتقد بانتمائه لفصيل إسلامي، وفق مصادر في مدينة حلب.

وأشارت المصادر إلى أنّ القياديين الذين اعتقلهما "شهداء بدر"، هما: "ياسر" القائد العسكري لكتائب "أبو عمارة"، و"أبو ماللك" القيادي وأحد مؤسسي الكتائب في حلب، قبل أن يتم الإفراج عنهما عقب ساعتين من الاعتقال.

ولم تتضح أسباب الخلافات بين "النصرة" و"شهداء بدر"، وقد حاولت "زمان الوصل" الاتصال بقياديين من "شهداء بدر"، دون أن تتمكن من ذلك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي