أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الثوار يقطعون طريق الإمداد عن النظام في "حندرات" بحلب

دمر برميل الأسد محله.. فنقله لبعد 10 أمتار في حلب.. - زمان الوصل

قال مصدر عسكري خاص لـ "زمان الوصل" إن كتائب الثوار نجحت فجر اليوم الاثنين في قطع طريق الإمداد عن قوات النظام ومرتزقة الميلشيات المساندة له في قرية "حندرات"، بعد اشتباكات استمرت طوال ليلة أمس الأحد وتكبيد النظام خسائر كبيرة بالعدة والعتاد.

وأكد مراسل "زمان الوصل" استمرار الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة والميلشيات الطائفية التي تقاتل في الصف الأول على جبهة "حندرات" و"سيفات" في ريف حلب الشمالي، بالتزامن مع قصف عنيف ومكثف نفذه الطيران المروحي التابع لقوات النظام.

في حين استعادت قوات النظام يوم أمس الأحد، عدّة نقاط وقرى في محيط معامل الدفاع بريف حلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع الكتائب المقاتلة وفصائل محسوبة على التيار الجهادي.

وذكر مراسل "زمان الوصل" بحلب، أن قوات النظام تمكنت من استعادة معظم النقاط التي خسرها قبل أيام خلال المعركة التي أطلقت عليها القوات المقاتلة اسم "زئير الأحرار" بعد اقتحامها من عدة محاور وسط غطاء ناري كثيف نفذته مدفعية النظام وطائراته.

وأشار المراسل إلى أن مقاتلي "زئير الأحرار" لا زالوا يحافظون على مواقعهم في بلدتي "بنان" و"المنطار" على بعد أقل من 5 كيلومترات عن معامل الدفاع.

حلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي