أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأركان تتمثل بوفدين في اجتماع الائتلاف و"أنقرة" تحذر من المشاكل

محلي | 2014-10-12 21:51:45
الأركان تتمثل بوفدين في اجتماع الائتلاف و"أنقرة" تحذر من المشاكل
زمان الوصل

قالت مصادر خاصة لـ"زمان الوصل" إن تركيا وجهت عبر خالد خوجة ممثل الائتلاف لديها بأن وجود وفدين للأركان في اجتماعات الهيئة العامة قد يتسبب بمشاكل وهو ما لا تسمح به أنقرة على أراضيها.

وتناقش الهيئة العامة اليوم الأحد وضع الأركان وتمثيله وتوحيده بعد قرار رئيس الائتلاف البحرة للمجلس العسكري بالحل واعتراض المجلس وطلبه سحب الثقة عن "البحرة" لأنه يتدخل بخارج صلاحياته.

وأضافت مصادر خاصة من اسطنبول أنه يجري الآن مناقشة وضع الأركان ومن ثم اسم رئيس الحكومة بعد أن باتت -عملياً- المنافسة بين مرشحين هما أحمد طعمة الرئيس السابق للحكومة ورجل الأعمال السوري وليد الزعبي.

وجرى حديث أمس عن اجتماع تركي -قطري أمس السبت للاتفاق حول تسمية رئيس الحكومة المؤقتة، نتج عنه توافق حول إبقاء أحمد طعمة رئيساً لها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتفاع المهور.. يثير سخرية وأوجاع السوريين      "زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما