أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جرمانا" جبهة مشتعلة حرباً ولهواً

محلي | 2014-09-28 00:00:00
"جرمانا" جبهة مشتعلة حرباً ولهواً
   تستمر الملاهي الليلية في برامجها الغنائية غير آبهة لما يحدث في المنطقة - وكالات
سارة عبد الحي - دمشق- زمان الوصل
رصد ناشطون في مدينة "جرمانا" المحاذية لدمشق أكثر من عشر غارات جوية نفذها طيران النظام منذ صباح اليوم على أطراف "وادي عين ترما" وبلدة "الدخانية" وتترافق هذه الغارات الجوية بقصف عنيف للدبابات وراجمات الصواريخ وصواريخ أض-أرض.

وتستمر المعارك بين جيش النظام وكتائب الثوار على أشدها في الجهة الشمالية لمدينة "جرمانا" المتاخمة لـ"وادي عين ترما" في محاولة للنظام بسط سيطرته الكاملة على بلدة "الدخانية" و"وادي عين ترما".

وأكد ناشطون أن الطيران الحربي يحلق فوق سماء "جرمانا" على ارتفاعات منخفضة جدا فضلا عن أصوات الانفجارات حول المدينة، الأمر الذي يثير الرعب والخوف في نفوس الأهالي. تخلل ذلك سقوط قذائف على مدينة "جرمانا" مخلفة دمارا وخسائر في الأرواح.

وفي سياق متصل تستمر محاولات النظام في حشد أكبر عدد ممكن من مرتزقة "جيش الدفاع الوطني" ليتمركزوا بعتادهم الكامل على حدود مدينة "جرمانا" الشمالية خشية محاولة كتائب الثوار دخول المدينة، غير أن هناك فئة من شباب "جرمانا" وشيوخها حملوا سلاحهم، وتأهّبوا لحماية المدينة من جميع أطرافها سيما الجهة الشمالية غير مرتبطين بجيشي النظام والدفاع الوطني.

في غضون ذلك يتداول الأهالي أحاديث عن استمرار الملاهي الليلية في برامجها الغنائية غير آبهة لما يحدث في المنطقة، بعد إعادة فتح معظم الكازينوهات في المدينة رغما عن مواقف وجهائها ومشايخها والجهات المحلية المختصة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير: ربع سكان ألمانيا من المهاجرين      ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة      تفريخ القوانين القمعية في سوريا 3/3*      لصلاته بالإرهاب وبمخابرات تركيا.. مدير "المرصد السوري" يطالب بمحاسبة "عبد الجبار عكيدي"      قدموا من لبنان.. ألمانيا تستقبل 158 لاجئاً سورياً      ترامب : "الفيدرالي" يعوق نمو اقتصادنا بمعدلات مرتفعة      دواين جونسون يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرا      "جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"