أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شهود عيان يؤكدون قصف طائرة أسدية لمنطقة أردنية، وعمان تنفي

محلي | 2014-08-13 00:00:00
شهود عيان يؤكدون قصف طائرة أسدية لمنطقة أردنية، وعمان تنفي
زمان الوصل
نقلت وسائل إعلام أردنية وعربية عن شهود عيان في محافظة المفرق الأردنية القريبة من الحدود السورية، مشاهدتهم لطائرة مقاتلة تتبع نظام دمشق، قصفت صباح اليوم الأربعاء موقعاً أردنيا قرب الحدودي مع سوريا.

وعلق "بخيت العيسى" رئيس بلدية "صبحة وصبحية" التابعة لمحافظة المفرق على الواقعة، قائلا إن الطائرة ألقت بصاروخين أصابا شاحنتين إصابة مباشرة.

ونوه "العيسى" بتصاعد أعمدة الدخان من الشاحنتين المستهدفتين، مؤكدا في الوقت نفسه عدم اتضاح هوية سائقيهما.

لكن مدير التوجيه المعنوي في القوات المسلحة الأردنية العميد عودة شديفات، قال في تصريحات صحفية إنه لا معلومات لديه تؤكد أو تنفي الواقعة، موضحا أنه لم يتم رصد أي اختراق لطائرة سورية للأجواء الأردنية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا