أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"طرطوس" تنعى 3 ضباط كبار، بينهم لواءان

محلي | 2014-08-13 00:00:00
"طرطوس" تنعى 3 ضباط كبار، بينهم لواءان
   اللواء مهيل محمد أحمد والعميد آصف ناصيف
زمان الوصل
نعت مدينة محافظة طرطوس خلال الساعات الماضية 3 من الضباط الكبار في جيش النظام، قتل اثنان منهم في ريف دمشق، والثالث في الرقة.

فقد نعت قرية بيت نافلة التابعة لمدينة الدريكيش اللواء الركن مهيل محمد أحمد، قائد اللواء 68 في الفرقة السابعة، أثناء المعارك التي خاضها الثوار مع جيش ومرتزقة النظام في بيت تيما بريف دمشق.

وتعد الفرقة السابعة من الفرق الكبيرة والضاربة في جيش النظام، ويتركز ثقلها في ريف دمشق.

وكان القتيل شارك النظام معاركه ومجازره في بابا عمرو وحمص القديمة ودرعا وريف دمشق وغيرها من المناطق.

وقضى مع اللواء مهيل أثناء الاشتباكات زميله العميد آصف ناصيف، المتحدر من منطقة وادي العيون في محافظة طرطوس.

كما نعت قرية عين الجاجة التابعة لدريكيش اللواء الركن شعبــان سلمــان ناصيــف، من مرتبات الفرقة 17 التي كانت متوضعة في الرقة.

ويسمي موالون محافظة طرطوس بـ"أم الشهداء" لما قدمته من مئات آلاف القتلى والمصابين على مذبح الدفاع عن بشار الأسد ونظامه، وهي المحافظة التي لاتسبقها محافظة سورية أخرى في عدد القتلى المنتمين للنظام، عطفا على تركيبتها الطائفية، المكونة من غالبية علوية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي تحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء