أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الدولة" تعتقل رجلا شتم "الأمير" بعد استشهاد أبناء له في قصف بالبراميل

محلي | 2014-08-13 00:00:00
"الدولة" تعتقل رجلا شتم "الأمير" بعد استشهاد أبناء له في قصف بالبراميل
   في حي الصاخور الحلبي بعد غارة للنظام - ارشيف
زمان الوصل
أبلغت مصادر موثوقة من مدينة الباب بريف حلب الشرقي، أن عناصر تنظيم الدولة الإسلامية اعتقلوا رجلاً، وهو أب لعائلة استشهد عدد من أفرادها جراء قصف عند منتصف ليل الاثنين-الثلاثاء، من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق بالقرب من الكراج بمدينة الباب، الخاضعة لسيطرة الدولة الإسلامية، وذلك بتهمة "شتم التنظيم وأميره، وتحميلهم مسؤولية القصف الذي تتعرض له المدينة".

وأكدت مصادر موثوقة للمرصد السوري أن معظم القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة الباب خلال اليوم الفائت، استهدف منازل مواطنين، بالقرب من مقرات لتنظيم الدولة الإسلامية، والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى، بينهم عدد من الأطفال والنساء.

في سياق آخر أشارت مصادر إلى أن تنظيم "الدولة الإسلامية" استخدم عربات "همفي" الأمريكية، التي شوهدت تستخدم لأول مرة في القسم الأخير من شهر حزيران/ يونيو الماضي، في الاشتباكات الدائرة في محيط بلدتي "الراعي" و"أخترين" بريف حلب، وذلك بعد أن استولى عليها تنظيم "الدولة الإسلامية"، من العراق وأدخلها إلى سوريا منذ العاشر من شهر حزيران/يونيو المنصرم، إضافة إلى عشرات السيارات رباعية الدفع، التي أدخلها أيضاً تنظيم الدولة الإسلامية إلى سوريا من الأراضي العراقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس      ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد