أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة جديدة في حلب.. برميل متفجر يودي بحياة 30 شخصا في "المعادي"

محلي | 2014-08-09 00:00:00
مجزرة جديدة في حلب.. برميل متفجر يودي بحياة 30 شخصا في "المعادي"
الأناضول
استشهد 30 شخصاً، وجرح العشرات، في مدينة حلب اليوم السبت جراء إلقاء طائرات النظام برميلاً متفجراً، على سوق شعبي في حي "المعادي".

وتسبب الانفجار في هدم العديد من المنازل، والمحلات التجارية، وتمَّ انتشال العديد من الجثث من تحت الأنقاض، والبيوت المهدمة، بحسب ما أكده عاملون في طواقم الدفاع المدني في المدينة.

من جانب آخر أكد الناشط "ياسر أحمد"، أن حوامات النظام ألقت منذ الصباح أكثر من 15 برميلاً متفجراً، على المناطق، التي تسيطر عليها قوات المعارضة في "مساكن هنانو"، و"المعادي"، و"حلب القديمة"، و"كرم الجبل"، و"كرم حمود".

وذكر "أحمد"، لمراسل الأناضول، أن أحد البراميل سقط على مسجد في المدينة، مشيراً إلى أنَّ طواقم الدفاع المدني تعمل جاهدة لإنقاذ العالقين تحت الأنقاض، رغم ضعف الإمكانات.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الكويت تسلم القاهرة مطلوبين لأجهزة الأمن المصرية      تحت إشراف "الفرقة الرابعة"..الميلشيات الإيرانية تعزز تواجدها في ريف حلب      الليرة تهوي إلى أدنى سعر لها خلال أسبوعين      قصته و "الباستيل" السوري يرويها سجين سابق ذُوب جلده بــ"السخان"      "خديجة" فيلم سوري يرصد ارتباط المسنين بالأرض والمجتمع في ظل الحرب      إيطاليا تعتقل 3 أشخاص وتصادر أسلحة وصواريخ ولوحات نازية      17 طنا من الكاكاو تحترق على طريق سريع في ألمانيا      عطل كهربائي يُغرق اللاذقية في الظلام