أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لسوء الأخلاق.."حزم" تفصل أحد فصائلها

محلي | 2014-07-31 00:00:00
لسوء الأخلاق.."حزم" تفصل أحد فصائلها
زمان الوصل
أعلنت حركة "حزم" فصل لواء "درع الوطن" العامل في حلب، والمنتسب حديثاً للحركة، عازية السبب إلى "التصرفات غير الأخلاقية وعدم الالتزام بمبادئ الثّورة".

وأشارت الحركة في بيان لها، اطلعت "زمان الوصل" عليه، إلى أنّها فصلت اللواء من الحركة ورفعت الغطاء عنه، أمام أي قضاء شرعي يقوم محاسبته، معتبرة أن أي تصرف يصدر عن اللواء بعد إعلان فصله لا يمت للحركة بأي صلة ويتحمل اللواء المفصول فقط مسؤوليته.

يشار إلى أن اللواء يعمل في حي الفردوس بمدينة حلب، حيث يؤكد ناشطون أنه اشتهر عنه في الفترة الأخيرة القيام بعدة عمليات خطف، لكن لم يتسنَّ لـ"زمان الوصل" التأكد من هذه الاتهامات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها