أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كارول سماحة تستطلع معاناة اللاجئين السوريين في الزعتري

محلي | 2014-07-21 00:00:00
كارول سماحة تستطلع معاناة اللاجئين السوريين في الزعتري
زمان الوصل
زارت سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية الفنانة اللبنانية كارول سماحة مخيم الزعتري أول أمس السبت للاطلاع على أوضاع اللاجئين السوريين في الأردن.

وقابلت سماحة العديد من اللاجئين السوريين للاستماع إلى معاناتهم والصعوبات التي تواجههم داخل المخيم الذي يضم ما يقارب 130 ألف لاجئ.

ويبلغ عدد الأطفال في المخيم، تحت سن الخامسة 25 ألفا، وزعت الفنانة اللبنانية هدايا على بعضهم.

وقالت "كارول" في تصريحات صحافية إن زيارتها للمخيم كانت مؤثرة جدا ولن تكـــون الأخيرة، مضيفة: "أردت أن أستطلع ظروف اللاجئين السوريين، وسأعمل ما في جهدي مع الشبكة الدولية للحقوق والتنمية على تأمين الاحتياجات اللازمة والضرورية لحياتهم اليومية، وخاصة العناية بالأطفال الذين هم بحاجة إلى رعاية أكبر. وأوجه الشكر إلى الأردن والدول التي استقبلت اللاجئين السوريين".

وسبق للفنانة اللبنانية كارول سماحة أن أعلنت تأييدها للثورة السورية ودعمها للأطفال السوريين من خلال أغنية "أطفال الحرية" الّتي أهدتها للأطفال السوريين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام      "زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح      حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية