أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مليشيا "حزب الله" تفقد 8 عناصر في اشتباكات بجرود عرسال

يوما بعد آخر يتبين لقيادة ميليشا "حزب الله" أن دخولها القلمون لم يكن "نزهة" كما توهمت، مع خسارتها شبه اليومية لعناصر عسكرية بين قتيل وجريح وأسير، في اشتباكات وكمائن ينصبها ثوار ومجاهدو سوريا، على امتداد جرود وجبال القلمون ومحيطهما.

وخلال الساعات الفائتة، كانت خسارة المليشيا الطائفية أكبر من التحمل، أو حتى التكتم عليها كما جرت العادة، حيث فقدت على الأقل 8 قتلى موثقين بالاسم، وهم: بلال كسرواني، نديم المقداد، محمد علي حمودة، محمد يوسف المقداد، يحيى الزركلي، بلال محمد كسرواني (من النبطية)، محمد قاسم، وزكريا فيصل.

وتلقت المليشيا هذه الضربة الموجعة إثر اشتباكات في جرود عرسال الواقعة بين سوريا ولبنان، وتحديدا ضمن السلسلة الشرقية لجبال القلمون من جهة لبنان، حيث استشهد من الثوار ثلاثة عناصر وجرح حوالي عشرة آخرين.



زمان الوصل

ماهر جزمة

2014-07-15

حسن نصر الأسد بطل المقاومة أضاع البوصلة وعوضا عن إرسال مقاتليه لمساندة الفلسطينين ضد العدو فهو يرسلهم لسورية وقتل الشعب السوري الذي وقف معه طوال فترة كذبه وخداعه لهم بأنه سيد المقاومة ليبان حقيقة أمره بأنه سيد الخونة ولطل التضليل والكذب والخداع .. نشكر الثورة السورية التي كشفته ولو جاء ذلك متأخرا . بارك الله بأيدي أبطال القورة السورية في تطهير أرضنا من عناصر دجال اامقاومة وإلى جهنم وبئس المصير ..


العنزي

2014-07-15

الجميع باختلافهم يتفقون أن حالش تورط في حربٍ استنزاف طويلة في سوريا ستنتهي بتدمير الحزب أو انكفائه على الأقل لفترة ليست قصيرة. ولعل من أكبر الصعوبات التي يواجهها الحزب حاليا أنه لا يعرف كيف ينهي مشاركته في هذه الحرب أو يسيطر على صدى مشاركته بالحرب الذي سيجلب عليه عمليات انتقام مستمرة تهدد وجوده ودوره في المستقبل..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي