أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اشتباكات بين الثوار وحزب الله على الحدود السورية اللبنانية وخسائر الحزب ترتفع

قتيل لحزب الله سقط في وقتٍ سابق على يد الثوار وشيع بالضاحية الجنوبية - وكالات

أكدت صحف لبنانية مقتل عنصر من حزب الله على الاقل واصابة 12 بجروح في معارك عنيفة مع مقاتلين من المعارضة السورية على الحدود السورية اللبنانية، كما تقاطع الخبر بما نشرته وكالة الصحافة الفرنسية...

وقال المصدر بحسب صحيفة لبنانية طالبا عدم ذكر اسمه غن "معارك تدور منذ مساء السبت بين مقاتلين من حزب الله ومقاتلين من المعارضة في المنطقة الحدودية غير المرسمة بين سوريا ولبنان".

وتقع المنطقة بين قرية عرسال وبلدة القلمون السورية حيث قام الجيش السوري بمساندة "حزب الله" بالسيطرة على منطقة واسعة من القلمون في منتصف نيسان بعد اشهر من المعارك الطاحنة.

واشارت الوكالة الوطنية للاعلام إلى أن ثلاث جثث و10 جرحى، جميعهم سوريون، نقلوا إلى المستشفى الميداني في بلدة عرسال، سقطوا في معارك في منطقة القلمون على السلسلة الشرقية.

إلى  ذلك، نعى "حزب الله" سبعة من عناصره سقطوا في سوريا وهم: بلال كسرواني ونديم المقداد ومحمد علي حمودة، محمد يوسف المقداد من بلدة مقنة البقاعية، يحيى الزكلي (ابو الفضل) من مدينة بعلبك وبلال محمد كسرواني من النبطية (سكان بيروت) ومحمد النمر. ومن المرجح أن يرتفع العدد، وذلك نتيجة سيطرة "حزب الله" على نقطة متقدمة في جرود عرسال أدت إلى فتح اشتباكات عنيفة مع الثوار اسقطت قتلى وجرحى.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي