أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفنان عامر السبيعي لفناني النظام: اخترتم "تمسيح الجوخ" لتصيروا نجوماً على دماء الأبرياء !

محلي | 2014-07-01 00:00:00
الفنان عامر السبيعي لفناني النظام: اخترتم "تمسيح الجوخ" لتصيروا نجوماً على دماء الأبرياء !
خالد عواد الاحمد - زمان الوصل
شن الفنان عامر السبييعي هجوماً لاذعاً على الفنانين السوريين الذين اختاروا الانحياز للنظام على حساب الشعب السوري دون أن يسمي أحداً منهم، واصفاً إياهم بالتمثيل على الشعب "هلق مو وقت التمثيل يا نجوم الدراما الفطاحل حاجتكم تعملولي فطاحل بالتمثيل".

وأضاف السبيعي على صفحته الشخصية في فيسبوك "أنا هلق عم قول الحقيقة بطلت التمثيل هل يا ترى أنتو بتقدروا تقولوا الحقيقية؟".

واستدرك بلهجة قاسية: "ما بظن وما بعتقد لأنكم ممثلين الكذب والنفاق والتملق وتمسيح الجوخ مشان شو مشان تصيرو نجوم على دماء الأبرياء، نجوم وبلادكم عم تحترق...نجوم وأطفالكم قتلها الجوع والمرض..نجوم أيها العر... ت لا أستثي منكم أحدا".

وأعلن السبيعي تبرؤه من كل من لم يناصر الثورة قائلاً:"أنا بريء منكم ومن نجوميتكم العاهرة، لقد قررت أن أتطهر من نجسكم".

وأردف"أنا فنان وفني سخرته لنصرة أهلنا ونصرة الحق لأنه بهالوقت صار التمثيل مسخرة".

وأضاف الفنان السبيعي بلهجة استهزاء "قال شو عم يمثلوا، العمى عالمسخرة وقلة الحيا ولك تـ .....وه عالكبير فيكم ياعر.... ات. والفنان الأصيل مابيرضى إلا يكون أصيل".

ويذكر أن الفنان عامر السبيعي الذي أيد الثورة السورية منذ بدايتها وغنى لها العديد من الأغاني الثورية أعلن منذ أسابيع اعتزال الفن قائلاً: "تخليت عن الوسط الفني لأنه ما بشرفني كون بهيك وسط عم يعتاش ويشرب من لحم ودم أطفالنا وشهدائنا الأحرار".

وسبق لـ"زمان الوصل" أن أجرت العام الماضي لقاءً مطولاً مع الفنان عامر السبيعي حول الفن والثورة وظلم ذوي القربى.
راعي غنم
2014-07-02
لقد كان فنهم جزء من ادوات النظام لتمرير رسائل وايحاءات معينة للشعب ووسيلة ناجعة لتفريغ الشعب من قيم كثيرة، لقد اشعروا الشعب بكرامة وكبرياء من خلال احداث مصطنعة في عالم الخيال. كانت مثل نشوة المخدرات التي تزول بعد فترة. والثمن في الواقع هو مزيد من التنازلات لقيم كانت في السابق لا تقبل ان يتازل عنها السوريين. شكراً للثورة مع كل صعوبة المخاض لقد عريت الجميع.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري