أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور بشار مع جورج وسوف تثير سخرية مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي

محلي | 2014-07-01 00:00:00
صور بشار مع جورج وسوف تثير سخرية مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي
زمان الوصل
أثارت صور جمعت بشار الأسد مع المطرب "جورج وسوف" ظهر فيها الثاني وهو مرتمٍ في حضن الأول في حركة صبيانية لا تليق بتاريخه الفني، فيما بدا رأس النظام وهو في حالة هستيرية من الضحك أثارت هذه الصور حفيظة مرتادي صفحات التواصل الاجتماعي التي رأوا فيها تنكّراً لدماء الشهداء وتلميعاً لصورة القاتل باعتباره راعياً للفن والفنانين، واعتبر بعضهم أن وسوف حشر نفسه في ملف من يغتال شعبه يومياً، وفيما نظر آخرون إلى الصور بعين الشفقة من رئيس دولة كان يستقبل رؤساء وزعماء فأصبح يستقبل السكارى والمحششين، وفي هذا السياق رأى (أبو أحمد الحلبي) أن المجرم عندما يفقد من يزوره لشدة إجرامه يستدعي... أمثال وسوف لزيارته مجبرين. ورأى معلق يدعى ثامر أن بشار بعد أن قتل وهجّر الشعب السوري ظهر مع المغني الذي اشتهر.... واستدرك قائلاً: "لا أعرف أي قلب هو قلبك يابشار تضحك وشعبك أصبح مشرداً أو قتيلا أو معاقاً" 

وعقّب أبو علاء: "كنا نظن من خلال كلمات أغانيه أنه فعلاً يمتلك عاطفة وأحاسيس. لكنه "طلع" بلا عاطفة وبلا أحاسيس. وطلبت "رزين" من شخصية دبلوماسية أن تعطي رأيها في مثل هذه الصور وهذا اللقاء، هل تليق هذه الصور برئيس دولة وهل هذا مستوى أتيكيت وبروتوكول رئيس جمهورية وأضافت متسائلة: " عن ماذا تعبر هذه الصور الضاحكة، خاصة عندما ينظر إليها أرامل ويتامى 300 ألف شهيد"، واستدركت:"والله عيب ...شي ...مسخرة... وقمة السوقية ..ناس لا يليق بها أن تحكم أسرة وليس دولة... لوين وصلنا ياعالم ... فعلا شيء مقزز".

أما الدكتور المعارض "ناصر النقري" فكتب معلقاً على صورة رأس النظام مع جورج وسوف قائلاً: "هذه الصورة أعادتني إلى العام 1992 عندما كنت طالباً سنة خامسة وكنت أتدرب في قسم الأمراض النفسية على (الحالات الحرجة جداً...) فأرسل له جورج وسوف شتائم بذيئة وتهديدات بالقتل" –كما ذكر لـ "زمان الوصل " فردّ النقري على صفحته الشخصية في "فيسبوك" بسخرية: كنت ناوي أرتاح كم يوم وأتفرغ لعملي الأساسي، شكرا جورج...كنت عم وضب الشنتة وكنت مسافر إلى جورجيا ومن هونيك إلى.... بس رسالتك بعثت في القوة من جديد! وأضاف: "بوعدك يا سافل دفّعك ثمن كل كلمة سوقية كتبتها لي! أنا حمصي يا سافل أنا نقري يا فاجر...كندر.. بتتشرف على شرف.. تذكرني منيح منيح منيح".

وفي بوست آخر قال النقري مخاطباً جورج بلقبه (أبو وديع) قائلاً:"صاير عم تهدد يا لو... ي! .. واحد (شتيمة قاسية) متلك عم يهدد! بشو عم تهددني.. بمؤخـ.. تك !؟؟ أو بجرعات الهيرويين اليومية اللي عم تتناولها!! واحد قمرجي متلك وحشاش وبيهدد! وأضاف: سدّد ديونك للبنوك السورية أفضل من إنك تتصور كقـ ... بة مع المعتوهين أمثالك! أنا في إسطنبول .. وإذا بتحبُ ببعتلك عنواني كمان!

ويذكر أن جورج وسوف هو الولد المدلل لدى عائلة الأسد منذ سنوات طويلة وغنى العديد من الأغنيات التي تلمع صورة هذه العائلة التي عاشت على الدماء منذ بداية توليها للسلطة، ومن هذه الأغنيات: (تسلم للشعب ياحافظ، و(ياغالي يا ابن الغالي) التي غناها لبشار الأسد، وقد سبق أن قامت السفارة السورية في السويد بدور كبير في إخراج وسوف من تهمة حيازة مخدرات بعد أن اعتقلته الشرطة السويدية أثناء إقامته لإحدى الحفلات هناك، ودأب وسوف على اقتراض الأموال الطائلة من البنوك السورية –دون حساب- لإنفاقها على مباذله وفجوره وعلى تعاطي المخدرات.
@@علي الأزرقي العراقي@@
2014-07-01
العمى على هالوش ... متل وش قرد يالطيف
ساميه
2014-07-01
لعنة الأنسانية والتاريخ على حشاش متل وسوف ومعتوه متل بشار
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4