أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العثور على "شريحة تجسس" في ميدالية "الله الحافظ"

محلي | 2014-06-30 00:00:00
العثور على "شريحة تجسس" في ميدالية "الله الحافظ"
   الميادلية
زمان الوصل
عثر الثوار على ميدالية مفاتيح كتب عليها "الله الحافظ" ووجدها الثوار داخل مخيم درعا، أحد أهم نقاط الثورة على حكم الأسد في حاضرة الجنوب.

ووجد الثوار داخل الميدالية على شريحة إلكترونية، مهمتها تحديد المواقع، ويبدو أن أحد جواسيس النظام المندسين ألقاها في المخيم، أو أنها سقطت منه سهوا.

وقد طلب الجيش الحر من أبناء المخيم الحذر من هذه الميداليات، وإبلاغه فورا لدى العثور على مثيلات لها.

لم يتردد نظام بشار الأسد منذ بدء الثورة السورية في استخدام عملائه و"عواينيته" للاندساس في صفوف الثائرين ومن ثم في صفوف الجيش الحر، ليقدموا له خدمات الاختراق المتنوعة، من المساهمة في القبض على المناوئين، أو تصفيتهم، أو تصحيح الرمي لمدافع وهاونات النظام، أو إلقاء الشرائح الإلكترونية التي تسهل على الطائرات قصف مواقع المقاتلين بصواريخ موجهة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا